نجوى كرم تهنىء جو رعد بعيد ميلاده: "يا أطيب قلب وصاحِب الوفى"

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2021
نجوى كرم تهنىء جو رعد بعيد ميلاده: "يا أطيب قلب وصاحِب الوفى"

الفنان اللبناني "جو رعد" نشر عبر صفحته على تويتر فيديو شارك فيه الجماهير احتفاله بعيد ميلاده بطريقة مميزة ومسلية ومضحكة, حيث كان وحده وحيدًا في غرفة نومه, وظهر الفنان وهو يرتدي بجامة نومه ومستلقيًا على سريره وقال: "جو رعد ما فينا نحتفل بعيد ميلادك, ثم بدأ بتأدية أغنية "هابي بيرث داي تو يو, وهو يقفز على السرير, وحاملاً بين يديه باقة من الورد الحمراء واختتم غناءه بالتمني لنفسه بأن يحقق كل أحلامه" 

وجاءت أغنية جو ردًا على معايدة "شمس الأغنية اللبنانية" نجوى كرم التي كانت قد وجهتها للفنان جو بمناسبة عيد ميلاده وجاء فيها: "يا أطيب قلب وصاحب الوفى. الله يجعل أيامك فرح ونجاح. ميلاد سعيد".

مقطع الفيديو لقي الكثير من التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي, وتمنى له الجميع عمر مديد وأن تحمل السنة الجديدة له كل الخير والبركة وأن يستطيع تحقيق أحلامه. 

تجدر الاشارة، الى أن الفنّان جو رعد كان وجه السنة الماضية رسالة تهنئة للفنّانة نجوى كرم بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابه على موقع "تويتر". فنشر صورة تجمعهما سَوِيّا وعلّق قائلا: "كل سنة وانتي شمس منورة تعيشي اد ما بيلبقلك وتضلك تزرعي الفرح وين ما رحتي".

الفنان جو رعد لا زال يعيش نجاح أغنيته الأخيرة التي كان قد أطلقها مؤخرا وحملت عنوان "فاطمة"؛ إذ قام بتصويرها قبل سنة في لبنان، إلا أنّ ظروف البلد وتداعيات كورونا تسببت في تأجيل إطلاق العمل، لكنّ جو أصرّ على إطلاق الأغنية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها لبنان، عله يستطيع إدخال بعض الفرح إلى قلب محبيه.

"فاطمة" تعتبر أغنية شبابية وراقصة بامتياز وهي من ألحان جو رعد، كلمات فراس سعد الدين، توزيع واستوديو عامر منصور. أمّا الكليب فهو من إخراج أوجيني مخايل وإشراف خالد نحيلي، وقد جمع الكليب مؤثّرين من روّاد تطبيق تيك توك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار