أصالة تهنئ فائق حسن بعيد ميلاده: أنت استجابة دعوتي

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
أصالة تهنئ فائق حسن بعيد ميلاده: أنت استجابة دعوتي

لفتت الفنانة أصالة نصري الأنظار، برسالتها الرومانسية لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم 9 يوليو الجاري، مؤكدة أنه دعوتها التي استجابها الله لها.

غزل أصالة

ونشرت أصالة رسالة ملأها الغزل والحب، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مهنئة زوجها بعيد ميلاده، مؤكدة على حبها الكبير له.

وكتبت أصالة في رسالتها إلى فائق حسن: "وجودك بحياتي خلّلى لحياتي معنى .. أسعدتني وأكتر من ما تمنيت أحببتني .. لو لم يطلع عليّ فجر جديد أنا معك ألف حياة كما تمنيتها عشتها بطيبك باهتمامك بعطائك بكرمك منّ كلّ الحياة اكتفيت".

أضافت أصالة: "كلّ سنة وأنت يا دنيتي سالم يا روحي بخير يا نور عيوني بصحة وعافية ونجاح ويحفظك ويحفظ محبتنا وتضلّك نور تضوي الدّنيي بقلب متل نقاوته قليل قابلت ، أنا بحبك وبحب حُبّك وكلّلي امتنان وحمد لربّ العالمين الّلي جمعنا ، دعيت ربّي يختار لي ما فيه خير إلي وعرفت استجابته لمّا شفتك يا كلّ الدّنيي يا حبيبي".

أصالة تهنئ فائق حسن بعيد ميلاده: أنت استجابة دعوتي

تفاعل الجمهور مع منشور أصالة الرومانسي لفائق حسن، وتلقت العديد من التعليقات التي هنأت الشاعر العراقي بعيد ميلاده، كما عبر المتابعون عن محبتهم لثنائية صولا وزوجها، داعين لهما بالسعادة والاستقرار.

وكانت أصالة قد تغزلت مؤخرا في فائق حسن وكتبت له رسالة رومانسية قائلة: "أيّامي معك ليست كأيّامي قبلك.. لمّ يرني أحد كما تراني.. لم يعطني أحد كما أعطيتني.. لمّ يوفني أحد كما أوفيتني.. أنت جنّتي ووطني سعادتي وأماني.. يا روحاً زادتني شغفاً وقلباً بكلّ طيب ورفقة ضمّني.. شكراً بحجم السّماء والأرض لأنّك بعد موتي أحييتني".

من ناحية أخرى كان الشاعر فائق حسن قد احتفل بعيد ميلاد أصالة، في مايو الماضي، معبرا عن محبته الكبيرة لها.

شاهدي أيضاً| أصالة تحتفل بعيد زواجها الثاني وتوجه رسالة

يذكر أن أصالة وفائق حسن كانا قد احتفلا بعيد زواجهما الثاني في 22 يونيو الماضي، من خلال صورة رومانسية ورسالة مقتضبة، نفت بها أصالة أي شائعة ترددت حول انفصالهما خلال الفترة الأخيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار