جو رعد يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
جو رعد يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش

صرّح الفنان اللبناني جو رعد عن تفاصيل تعرضه للتحرش في سن صغير، حتى أنه عُرض عليه الترويج للمخدرات والسلاح لكنه رفض ذلك بشكل قطعي.
فكان رعد يستقل حافلة، وعرض عليه رجل مسن هذا الأمر، حتى أنه عُرض عليه الذهاب إلى المنزل معه، وأكد رعد أنه يخاف الله.
 وكشف جو رعد أنه تلقى عرض بمبلغ مالي بلغ حوالي 20 ألف دولار لشرب الكحول وهو الأمر الذي رفضه.
أجر جو رعد من الفنانات
وتحدث جو رعد  خلال استضافته في  برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي وصفها بالكرم وقال أنه سافر معها إلى مصر خلال تصويرها عمل سينمائي.
وأضاف أنها عرضت عليه مبلغ لكنه رفضه، ليفاجئ عند عودته إلى لبنان بإرسالها له مبلغ مالي كبير.
وعن الفنانة الامارتية أحلام دفعت له 100 ألف دولار أميركي، أما بالنسبة للفنانة السورية أصالة فدفعت له مؤخراً مبلغ 3000 دولار.
وعن المبالغ التي يتلقاها رعد من الفنانات استكمل حديثه خلال إحدى اللقاءات أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم أرسلت له مرة مبلغ 3000 دولار لتعاونه معها، لكنه رفض كونه تعامل مع شخصية فنية مميزة.
جو رعد والمثلية الجنسية
وأعرب جو رعد عن رأيه بالمثلية الجنسية قال رعد: " لا أؤيد ولا أدين"، وعن عدم زواجه حتى الآن  كشف أن السر معلق بالنصيب ليس أكثر من ذلك.
وفي الختام قال رعد أنه يشعر وكأنه يبدأ من الصفر، وذلك على الرغم الثروة التي جمعها طوال مسيرته سواء بعمله كمصفف شعر أو انضمامه للعمل الغنائي ويعود سبب شعوره إلى تلك الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان.

من هو جو رعد؟
بدأ جو رعد مشواره كمصفف شعر للفنانات حيث تعامل مع أشهر نجمات الوطن العربي، منهن أصالة نصري، سميرة سعيد، أمل حجازي، هيفاء وهبي.
وقدانتقل بعدها للغناء عام 2015 وقدم عدد من الأغاني منفردة وفي عام 2018 أطلق ألبومه الأول بعنوان "اللورد " طالته انتقادات بسبب غنائه ورقصة وطريقة اختياره الأزياء.