نداء شرارة تكشف حقيقة إجرائها عملية تجميل في الأنف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
نداء شرارة تكشف حقيقة إجرائها عملية تجميل في الأنف

حسمت الفنانة الأردنية نداء شرارة الجدل حول خضوعها لعملية تجميل في وجهها خلال الفترة الأخيرة وكشفت حقيقة الصور المتداولة لها والتي تسببت في خروج هذه الشائعة.

نداء شرارة تكشف حقيقة خضوعها للتجميل

وعبرت نداء شرارة عن استيائها من تداول صور لها وادعاء البعض أنها خضعت لعملية تجميل في أنفها من خلال المقارنة بين شكلها قبل وبعد العملية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت نداء شرارة عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام إنها لا تفهم التعليقات على تلك الصور وهل هي تحمل الإعجاب أم التنمر من الجمهور، مؤكدة أن الصور المتداولة تم تعديلها بالفوتشوب فقط ولم تخضع إلى عملية تجميل.

وعلقت قائلة: "قبل وبعد قمرين، مش فاهمة يعني هاد إعجاب ولا تنمر.. مناخيري بالصورة اللي فوق معمول لها فوتوشوب وتحت ما كنت أفهم بالفوتوشوب غيروو؟".

نداء شرارة تكشف حقيقة إجرائها عملية تجميل في الأنف

شائعات تطارد نداء شرارة

ولم تكن شائعة التجميل هي التي لاحقت نداء شرارة مؤخراً فمن قبل تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي خلعها الحجاب وهو ما وصفته بالأخبار الكاذبة معبرة عن استيائها الشديد من هذه الشائعات، ووجهت عتابها للمنصات التي تنشر مثل هذه الأخبار التي وصفتها بالكاذبة.

نشرت نداء شرارة صورة Screen Shot مقتطعة من خبر على أحد المواقع الإلكترونية تقول فحواه: "هل نداء شرارة خلعت الحجاب أم إشاعات.. نداء شرارة بدون حجاب"، وهو ما دفعها للسخرية بتعليقها الذي قالت فيه: "من قوة الخبر تحمست،!"

هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها حجاب نداء شرارة الجدل، حيث تعرضت من قبل لانتقادات بسبب اتباعها طرق جديدة للف الحجاب، بينما زعمت بعض التقارير أنها تنوي خلع الحجاب أكثر من مرة، وهو ما كان يجعلها تنفي تلك الشائعات في وقتها.

نداء شرارة وذا فويس

وشاركت نداء في برامج المواهب ذا فويس في موسمه الثالث عام 2015، وكان هذا بدعم من والدتها وجدها، بعد رفض والدها مشاركتها في البرنامج وغيابه طوال فترة تواجدها به، الأمر الذي جعل الفنانة شيرين عبد الوهاب الإعلان عن دعم والدها بعد فوزها بلقب البرنامج، ولكنه أعرب فيما بعد أن موافقته الكاملة وأقتناعه بموهبتها، وأوضح أنه كان خلاف عائلي بسيط، حيث واجهت نداء الكثير من الدعم سواء من متابعيها في مختلف أنحاء الوطن العربي، أو من الفنانة شيرين عبد الوهاب، حتى وصل الأمر لدعم من الملكة رانيا ملكة الأردن أثناء مشاركتها في برنامج ذا فويس.

وكانت الفنانة الأردنية نداء شرارة قد طرحت أغنية بعنوان انت فرحة في 23 نوفمبر الماضي، حققت نحو 3 ملايين مشاهدة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية كلمات آية علاء وألحان نداء شرارة وتوزيع ألكسندر ميساكيان، وإنتاج جان ماري رياش.