شيرين عبدالوهاب تستعيد حيويتها بلقاء نداء شرارة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
شيرين عبدالوهاب تستعيد حيويتها بلقاء نداء شرارة

ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مع المطربة الأردنية نداء شرارة وبدا على شيرين تجاوزها أزمة زواجها الأخيرة من المطرب حسام حبيب.

ونشرت الأردنية نداء شرارة مقطع الفيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام والذي ظهرت فيه برفقة شيرين عبد الوهاب التي كانت في حالة نفسية جيدة.

شيرين تقبل نداء شرارة

وخلال مقطع الفيديو ظهرت شرارة في غاية السعادة لمقابلة شيرين التي قبلتها نداء وقالت لها: "وحشتيني قد الدنيا"، لتردّ عليها قائلة: "إنت بنتي حبيبتي، اكتشافي يا ناس".

وشاركت جميلة البداوي مقطع فيديو لها وظهرت فيه برفقة شيرين عبد الوهاب ونداء شرارة وذلك على خلفية أغنية شيرين المشهورة "حبة جنة" وعلقت على المقطع الفيديو وقالت "الحب شيري".

وكان التعارف الأول بين نداء شرارة وشيرين عبد الوهاب من خلال برنامج ذا فويس بالعربي في عام 2015، وكانت شرارة ضمن فريق شيرين والتي ساعدتها كي تفوز بلقب ذا فويس لنفس العام حيث ساعدتها في تطوير مستواها الغنائي واختيار الأغاني التي تناسبها.

وعلى خلفية مشاركتها في برنامج ذا فويس حكت نداء شرارة خلال استضافتها في برنامج سهرانين مع النجم أمير كرارة على فضائية أون، موقف حدث معها في كواليس البرنامج.

حيث كشفت شرارة عن الموقف الذي جمع بينها وبين شيرين عبد الوهاب حين غنت أغنية كان يا مكان وصدمتها شيرين برأيها حول أدائها.

وخلال حديثها قالت نداء شرارة "غنيت (كان يا ما كان) من ورا قلبي، وشيرين كلمتني قالت لي: ماحبتش غناكى، كانت عايزة تطلع أحسن ما عندي، قعدت أعيط، وغنيتها بعد كدة حلو قوي".

وتحدثت كذلك نداء عن بدايتها مع الغناء حيث قالت: "كنت بستحى وأنا بغنى وأنا طفلة، جدي كان يحفظ لي أغنيات أم كلثوم وتعلمت الغناء من أغاني التراث". وصرحت أنها كانت تعمل مدرّسة قبل احترافها الغناء، وكان من الغريب أن تتجه للفن.

شيرين عبدالوهاب تعود للغناء

وعلى الصعيد العملي، بدأت شيرين عبد الوهاب بطرح أغاني جديدة لها، حيث طرحت عبر قناتها الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب أغنية "المترو" وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي، وتسجيل غناء وميكس وماستر طارق مدكور

وشاركت شيرين عبر حسابها الشخصي على إنستجرام صورة جمعت بينها وبين هشام جمال والطفل محمد أسامة نجم أغنية الغزالة رايقة وعلقت شيرين على الصورة قائلة  "توقعوا !" 

وأشارت شيرين في منشورها على تعاون جديد بينها وبين المنتج هشام جمال في أغنية من ألحانه وإنتاجه ويشاركها في الأغنية الطفل محمد أسامة وسوف يتم إطلاق الأغنية في الأيام القادمة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار