نداء شرارة تفاجئ الجمهور بحديثها عن خلع الحجاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
نداء شرارة تفاجئ الجمهور بحديثها عن خلع الحجاب

فاجأت نداء شرارة الجمهور بحديثها عن خلع الحجاب، ورفضت الفنانة الأردنية ما يتردد حول إمكانية خلعها للحجاب من أجل استكمال مسيرتها الغنائية.

هل تخلع نداء شرارة الحجاب؟

وتلقت نداء شرارة في برنامج بروباغاندا ورقة مكتوب فيها: "خلعي للحجاب مسألة وقت ولا أستطيع أن أكمل الغناء به، حقيقة ام إشاعة"،لترد الفنانة الأردنية قائلة:"أكيد إشاعة، أنا بخلع الغناء ولا اخلع الحجاب، إذا في شي بينخلع فهوي الغناء".

وحسمت نداء شرارة ما يتعلق حول إمكانية اعتزالها الغناء قائلة: طبعاً بس ما بتخلى عن شكلي.. واللي بيتقال إشاعة كل شهر بتكرر منذ خمس سنوات وما عندي رد آخر غير هيك".

 حجاب نداء شرارة

هذه ليست المرة الأولى التي تتردد شائعات خلع نداء شرارة للحجاب، كما أنها ليست المرة الأولى التي ترد فيها النجمة الأردنية على الأمر.

وخلال الفترة الماضية، نشرت نداء شرارة صورة Screen Shot مقتطعة من خبر على أحد المواقع الإلكترونية تقول: "هل نداء شرارة خلعت الحجاب أم اشاعات.. نداء شرارة بدون حجاب"، وهو ما دفعها للسخرية بتعليقها الذي قالت فيه: "من قوة الخبر تحمست!".

 يذكر أن حيث تعرضت نداء شرارة من قبل لانتقادات بسبب اتباعها طرق جديدة للف الحجاب، بينما ذكرت بعض التقارير أنها تنوي خلع الحجاب أكثر من مرة، وهو ما كان يجعلها تنفي تلك الشائعات في وقتها.

نداء شرارة هي نجمة من نجوم برنامج ذا فويس، ووقفت الفنانة الأردنية على المسرح بحجابها، ومنذ صعودها للمرة الأولى لم تتخلى شرارة عن الحجاب، رغم ما يتردد بشكل مستمر بأنها خلعته، لتحسم الفنانة الأردنية الأمر قائلة: "أغير الغناء لكن لا أغير شكلي".