نزاع جديد بين براد بيت وأنجلينا جولي بعد تهديدات بفضح تجاوزاته

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
نزاع جديد بين براد بيت وأنجلينا جولي بعد تهديدات بفضح تجاوزاته

لا تزال تبعات النزاع القانوني بين نجمي هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي قائماً حتى هذه اللحظة، رغم مرور سنوات على طلاقهما وعلى الحكم في العديد من القضايا القائمة بينهما في المحاكم، حيث اتهمها مؤخراً بالانتقام منه، فيما كشفت هي أنه هددتها للسكوت عن تجاوزاته.

براد بيت يتهم أنجلينا جولي بالانتقام منه

في أحدث نزاع قانوني بينهما، تقدم براد بيت بمستندات قانونية إلى المحكمة في الولايات المتحدة يتهم فيها زوجته السابقة أنجلينا جولي بالانتقام منه من خلال بيع حصتها في ممتلكات شاتو ميرافال في عام 2021 بدون علمه.

وبحسب موقع CNN، فقد ورد في حيثيات الوثائق المُقدمة من براد بيت أن قرار أنجلينا جولي بإنهاء المفاوضات معه كان مقصوداً بهدف الانتقام، واصفاً تصرفها بأنه غير قانوني، وألحق ضرراً شديداً ومتعمداً به.

أنجلينا جولي تكشف تهديدات براد بيت

من جانبه، أوضح محامي أنجلينا جولي في بيان لوسائل الإعلام موقف موكلته، مشيراً إلى أن مزاعم سوء المعاملة من براد بيت خلال رحلة طائرة عام 2016 كانت جزءاً من ملف قضية مُقدمة من أنجلينا جولي.

تابع قائلاً: "حتى اليوم وفي السنوات السبع التي تلت تلك الرحلة المشؤومة على متن الطائرة، لا يزال براد بيت يُنكر علناً حدوث ذلك، مشيراً إلى أن الحقيقة هي أن خصم موكلته رفض إتمام صفقة بيع ممتلكات شاتو ميرافال،  ما لم توافق على الصمت بشأن الإساءة.

يُشار إلى أن أنجلينا جولي قد تقدمت بطلب للطلاق من براد بيت في سبتمبر من عام 2016، تنشأ الخلافات بينهما منذ ذلك الحين على حضانة الأطفال الستة، وكذلك تقسيم الممتلكات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار