نسرين طافش تشعل تويتر بإطلالة رياضية باللون الأصفر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو 2020
نسرين طافش تشعل تويتر بإطلالة رياضية باللون الأصفر

أشعلت الفنانة نسرين طافش مواقع التواصل الاجتماعي، إنستقرام وتويتر، بصور لها من جلسة يوجا، ودنت عليها حكمة لمتابعيها، وتفاعل معها الجمهور.

وظهرت نسرين طافش في الصور وخلفها البحر حيث تجلس في مكان هادئ مرتدية زي اليوجا بللون الأصفر رافعة شعرها، وعلقت على صورها قائلة: "إن الأمر لا يتعلق بكونك جيدًا في شيء ما ، بل بكونك جيدًا مع نفسك وقت اليوجا هو وقتي".

نسرين طافش

نسرين طافش، ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008. بدأت التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح

شاركت نسرين طافش فى ماراثون مسلسلات شهر رمضان المبارك 2019 بمسلسل مقامات العشق مع يوسف الخال، ومصطفى الخانى، ولجين إسماعيل من تأليف محمد البطوش، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

وتميزت الفنانة نسرين طافش في العديد من المسلسلات السورية وظهرت بشكل ملموس في مسلسل "صبايا" الذي كان يعرض في شهر رمضان من كل سنة ليصل الثلاث أجزاء وقد نال إعجاب الجمهور بصورة كبيرة.
أبرز الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنانة نسرين طافش كانت: " أهل الغرام"،" فنجان الدم"،" بنات العيلة"،" جلسات نسائية"،" صبايا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار