بإطلالات بحرية متنوعة: نسرين طافش توجه رسالة لمتابعيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
بإطلالات بحرية متنوعة: نسرين طافش توجه رسالة لمتابعيها

خطفت الفنانة نسرين طافش الأنظار في بإطلالات بحرية متنوعة، ونشرت في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، مجموعة من الإطلالات، التي التُقطت لها خلال قضائها لعطلتها الصيفية في جزر المالديف، موجهة رسالة إلى متابعيها لخوض تجارب السفر.

 وكتبت نسرين طافش في تعليقها على إطلالاتها: "العالم عبارة عن كتاب، ومن لم يسافر فيه لم يقرأ غير صفحة واحدة". وظهرت النجمة السورية بإطلالات شاطئية متنوعة معتمدة على الإكسسوارات البسيطة التي زادت من جمال طلتها.

نسرين طافش

سرين طافش إنستا

اعتادت نسرين طاف على تدوين عبارات تشجع يها متابعيها على السفر وممارسة الرياضة، ومن بين عبارات نسرين طافش التي وجهتها لجمهورها كانت  بصور لها من جلسة يوجا، دونت عليها حكمة لمتابعيها قائلة:  "إن الأمر لا يتعلق بكونك جيدًا في شيء ما ، بل بكونك جيدًا مع نفسك وقت اليوجا هو وقتي".

صور نسرين طافش

نسرين طافش

نسرين طافش، ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008. بدأت التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح

شاركت نسرين طافش فى ماراثون مسلسلات شهر رمضان المبارك 2019 بمسلسل مقامات العشق مع يوسف الخال، ومصطفى الخانى، ولجين إسماعيل من تأليف محمد البطوش، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

إطلالات نسرين طافش

مسلسلات نسرين طافش

وتميزت الفنانة نسرين طافش في العديد من المسلسلات السورية وظهرت بشكل ملموس في مسلسل "صبايا" الذي كان يعرض في شهر رمضان من كل سنة ليصل الثلاث أجزاء وقد نال إعجاب الجمهور بصورة كبيرة.
أبرز الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنانة نسرين طافش كانت: " أهل الغرام"،" فنجان الدم"،" بنات العيلة،" جلسات نسائية"،"صبايا".

صور الفنانة نسرين طافش

نسرين طافش وزوجها 

نشأت نسرين طافش في أسرة فنية، فوالدها هو الشاعر يوسف طافش، وكانت الفنانة السورية مخطوبة في أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح.ولكنها في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى أعلنت عن انفصالهما في عام 2013.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار