نسرين طافش تحتفل بالعيد مع زوجها بإطلالة جديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يوليو 2022
نسرين طافش تحتفل بالعيد مع زوجها بإطلالة جديدة

احتفلت الفنانة السورية، نسرين طافش، بالعيد هذا العام بشكل مختلف فهو أول عيد لها بعد زواجها من المصري، شريف شرقاوي، وظهرت بإطلالة مختلفة.

وشاركت نسرين طافش جمهورها بصور جديدة مع زوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي، وكتبت نسرين طافش تعليقا على الصور"عيد مبارك للجميع".

ونشرت نسرين طافش الصور عبر حسابها على Instagram وظهرت بلوك مختلف بعدما صففت شعرها بطريقة الراستا.

نسرين طافش تحتفل بالعيد مع زوجها بإطلالة جديدة

زواج نسرين طافش:

وفجأت نسرين طافش جمهورها بزواجها ونشرت صورة ليدها وهي في يد رجل ويرتديان خاتم الزواج، وعلقت كاتبة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: "جمع الله ما بينهما، أتمنى من الله، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد".

وكتبت نسرين طافش في الهاشتاج أنها تزوجت حديثا، ونعتت زوجها بتوأم روحها.

وكانت نسرين طافش كشفت عن هوية زوجها بعد أن أعلنت مؤخرا دخولها القفص الذهبي، وبعد انتشار معلومات خاطئة عنه.

وعن وظيفة زوج نسرين طافش، قالت: هو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي". ونفت طافش الأخبار التي تحدثت عن عمله في اليوجا، ونوهت بأنهما يستعدان للسفر وقضاء شهر العسل.

ونفت نسرين الأخبار التي انتشرت عن أن زوجها مدرب يوغا، وأكدت أنها وزوجها متوجهان لتمضية شهر العسل.

وفي نهاية يوليو، ردت نسرين طافش مع سرال أحد متابعيها عبر "إنستقرام" بشأن مواصفات زوجها المستقبلي، عبر خاصية القصص القصيرة، وكتبت "أهم شيء أن يكون مُحِبّاً للطهي، وصاحب شخصية صادقة معها، ولديه ثقة بالنفس، وحنون، وأن يكون ذا قَلب طيب ومحبا للحياة والعائلة والأطفال".

نسرين طافش تحتفل بالعيد مع زوجها بإطلالة جديدة

آخر أعمال نسرين طافش:

وشاركت الفنانة نسرين طافش في مسلسل "جوقة عزيزة" خلال موسم رمضان 2022، وشارك في بطولته النجوم مع وسلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

أما عن أحداث مسلسل "جوقة عزيزة" فتدور خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى عزيزة تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار