نسقي ملابس الربيع للحمايتك في الأيام الممطرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مارس 2020
نسقي ملابس الربيع للحمايتك في الأيام الممطرة

الاستيقاظ على السماء الرمادية والمطر يكفي لامتصاص حافز تنسيق الأزياء ولكن لا داعي للخوف، فلدينا أفكار لإطلالات يومية من أزياء الربيع مناسبة للأيام الممطرة ستبقيكِ جافة ومريحة وأنيقة. 

 لا تعتقدين أنه يجب عليكِ بذل قصارى جهدك لتنسيق إطلالة منعشة في يوم رمادي مليء بالغيوم، يمكن أن يكون الأمر بسيطاً مثل ارتداء أزياء ملونة على معطف واقي من المطر أو معطف Trench المناسب للطقس المتقلب مصمم بشكل مثالي، بالتأكيد الكعب العالي لا يزال من ضمن القائمة. 

مرري لأسفل للحصول على أفضل الإطلالات المناسبة للأيام الممطرة التي يمكن أن نجدها، من النجوم على غرار ستريت ستايل Street Style إلى المشاهير الذين يعرفون بالضبط كيف ينسقون أزيائهم، قد تجددين إطلالتك المثالية المقاومة للطقس المتقلب أدناه.

 معطف ملون إن ارتداء معطف غير متناسق مع قطع ملونة، هو خيار رائع، جربي اللون الأصفر الكلاسيكي، طريقة سهلة لتتفادي المطر وتكوني أنيقة أيضاً. 

بيلا حديد

عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid لديها بالتأكيد الفكرة الصحيحة لارتداء الأزياء المناسبة للعمل من خصوصاً مع ظهورها بمعطف من خامة الفينيل المنقوش وجينز واسع الساق. 

إطلالة  باللون الأسود مع بنطال من الجلد

اختيار السراويل السوداء المصنوعة من الجلد الصناعي وحذاء مكتنز هو طريقة سهلة لتبقي إطلالتك جافة. 

إطلالة مناسبة للأيام الممطرةالقبعات المقترنة بمعطف منقوش بسيطة وأنيقة فعالة أيضاً للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة. 

إطلالة مميزة لأوقات العمل لا يجب أن تكون جميع معاطف المطر طويلة أو حتى معاطف مطر على الإطلاق، سترة مطرزة أنيقة يمكنها أن تأخذ الزي الأسود بالكامل وترتقي به إلى مستوى آخر، فقط تذكري المظلة.

إطلالة لامعة لا يجب أن يكون اللون الرمادي باهتاً طول الوقت، في الواقع، يمكن أن يكون لامعاً أيضاً، ارتدي قطعة بسيطة باللون الفضي المعدني لإضافة القليل من المرح إلى يوم قاتم ممطر. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار