نسقي طبقات الملابس بطرق محترفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
نسقي طيقات الملابس بطرق محترفة

يمكن تنسيق طبقات الملابس من الأساسية إلى الجريئة، فقط كل ما تحتاجينه هو تعلم كيفية إتقان فن الطبقات وتصميم مظهر محترف ومواكب للموضة من شأنه أن يلفت الأنظار.

يعد إتقان فن تنسيق الطبقات أمراً ضرورياً للحصول على مظهر عصري مميز، سواء كنتِ تتطلعين إلى إضافة القليل من الدفء الإضافي إلى ملابسك أو ترغبين فقط في إضافة القليل من الأناقة الإضافية، فإن الطبقات هي الطريق للبدء في الحصول على إطلالة عصرية جميلة.

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية وضع ملابسك مثل المحترفين في تنسيق الأزياء.

ابدئي بالأساسيات

مفتاح الطبقات هو البدء بالأساسيات، اختاري طبقة أساسية مثل القميص أو تيشيرت ثم قومي بتنسيق باقي القطع، سيساعدك هذا على تصميم مظهر متماسك.

اختاري الأقمشة المناسبة

عند وضع طبقات، من المهم اختيار الأقمشة المناسبة، الأقمشة خفيفة الوزن مثل القطن والكتان رائعة للطبقات لأنها لن تضيف الكثير من الحجم ويمكن أيضاً استخدام الأقمشة الثقيلة مثل الصوف والدنيم ولكن يجب استخدامها بشكل مقتصد.

امزجي بين أنماط مختلفة من القطع

عند وضع طبقات، من المهم مزج ومطابقة القطع المختلفة، جربي إقران قميص بنمط مع سترة أو سترة طويلة مع تنورة قصيرة، سيساعد ذلك في خلق مظهر فريد يبرز أسلوبك.

ضعي الإكسسوارات بطريقة محترفة

دائماً ما تكون الإكسسوارات هي طريقة رائعة لإضافة القليل من الأناقة الإضافية إلى مظهرك متعدد الطبقات، حاولي إضافة قلادة أو حزام جريء إلى ملابسك، سيساعد ذلك في ربط المظهر معاً وإضافة القليل من الذوق الإضافي.

العبي بالنسب

عند وضع طبقات، من المهم اللعب بنسب، جربي إقران سترة طويلة مع تنورة قصيرة أو سترة قصيرة بفستان طويل، سيساعد ذلك في خلق مظهر فريد من نوعه من المؤكد أنه سيلفت الأنظار.

يمكن أن تكون الطبقات طريقة رائعة لإضافة القليل من الأناقة الإضافية إلى ملابسك، مع القطع المناسبة والقليل من الإبداع، يمكنك الحصول مظهراً من المؤكد أنه سيلفت الأنظار لذا حان الوقت لتجربة هذه الطرق المبتكرة والمميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار