نصائح بلقيس فتحي غير شكل للوقاية من عدوى كورونا: شاهدي طريقتها الطريفة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مارس 2020
نصائح بلقيس فتحي غير شكل للوقاية من عدوى كورونا: شاهدي طريقتها الطريفة

حرصت الفنانة بلقيس فتحي على توعية متابعيها على انستقرام من فيروس كورونا، من خلال فيديو طريف نشرته عبر حسابها، تقدم من خلاله نصائح سريعة.


بلقيس فتحي ونصائح للوقاية من كورونا

نشرت بلقيس فتحي فيديو لطيف تقدم من خلاله نصائح سريعة للحماية من فيروس كورونا، وذلك عبر تقديم تصرفات خاطئة علينا التوقف عنها في هذا الوقت العصيب، واستبدالها بأخرى تضمن لنا حماية من نقل العدوى.

نصحت بلقيس فتحي متابعيها بالتوقف عن السلام باليد، واستبدال التحية باستخدام الكوع، كما طلبت الفنانة الخليجية من الجمهور بغسل اليد جيداً بالصابون وليس بالماء فقط.


كما ناشدت بلقيس فتحي متابعيها بإلقاء المناديل بعد العطس في سلة المهملات، وعدم التخلص منها في الأرض، مع ضرورة العطس ووضع اليد وتحديداً منطقة الكوع أمام الفم، وليس استخدام المناديل للتغطية.

بلقيس فتحي انستقرام

من ناحية أخرى، انتشر على حسابات انستقرام فيديو لبلقيس فتحي من أحد الأعراس وهي تغني أغنية "بنت الجيران" الشهيرة ولكن بطريقتها الخاصة.


تفاعل رواد مواقع التواصل مع غناء بلقيس فتحي لأغنية "بنت الجيران"، فأبدى محبوها إعجابهم الشديد بجرأتها في غناء هذا اللون الشعبي بطريقتها الخاصة، وأشادوا بقدرتها اللافتة على الغناء باللهجة المصرية ببراعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار