نصائح وحيل لشراء أحذية رائعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
نصائح وحيل لشراء أحذية رائعة

شراء الأحذية عمل صعب حقاًَ، فإن اختيار الأحذية المناسبة يبدو وكأنه علم بالنسبة لنا نحن النساء، لكن هذه القواعد الذهبية التي نعرضها لكِ أدناه، إذا تم اتباعها بشكل جيد، ستساعدك على اختيار الأحذية المناسبة في كل مرة.

قومي بقياس قدميكِ

حذاء من Max Mara

لا تكوني صارمة جداً بشأن مقاس حذائك، قد يختلف مقاسك من علامة تجارية إلى علامة تجارية، لذا، ما عليكِ سوى الذهاب إلى المتجر والتحقق من حجم حذائك أولاً قبل شراء الأحذية، صدقينا، حجم حذائك هو الأكثر أهمية.

الوقت المناسب للشراء

نصائح وحيل لشراء أحذية رائعة

طول قدميك طبيعي في الصباح ولكن، مع تقدم اليوم والاستمرار في المشي وتحريك قدميكِ، تميل قدميكِ إلى الاتساع، لذا اشتري حذاءك بعد الكثير من المشي وفي الليل أو المساء للحصول على أفضل ما يناسبك.

لا تشتري أبداً وأنت في عجلة من أمرك

حذاء من Roberto Cavalli

يجب ألا تشتري حذاءك أبداً عندما تكوني في عجلة من أمرك، خذ دائماً الوقت المناسب ثم اشتري حذاء فقط، هذا وقت حاسم وتحتاج إلى الكثير من الوقت والصبر وإلا ستستمر في العودة إلى المتجر لاستبدال حذائك بأسلوب أو حجم أفضل.

تحققي مما إذا كانت أحذيتك ستتسع مع الوقت

بوت من Tory Burch

تتوفر الأحذية بمواد مختلفة، تماماً مثل ملابسك، يصبح معظمهم أوسع مع مرور الوقت بينما يظل بعضهم كما هو وبالتالي، تعرفي على المواد جيداً واختاري المناسب لكِ.

تحققي من النعل

حذاء من Louis Vuitton

هذا أمر لا بد منه! النعل هو أساس حذائك، لذلك، يجب أن يكون النعل طويل الأمد وقوياً بما فيه الكفاية، لا تذهبي فقط من خلال التصميم في الأعلى وتأكدي من إلقاء نظرة على النعل أيضاً.

ضعي قدمك في الاعتبار

حذاء هاف بوت من مجموعة Bibhu Mohapatra

اشتري حذاء يطابق شكل قدمك بشكل صحيح، إذا كنتِ تحبين أي حذاء ولكنه ليس مخصصاً لشكل قدمك، فقد ينتهي بكِ الأمر إلى الغضب وعدم الراحة، لذلك إذا كان لديك أقدام صغيرة أو أقدام عريضة، ضعي ذلك في اعتبارك أثناء الشراء.

مادة الحذاء

بوت جلد من مجموعة Jonathon Simkhai

أثناء شراء حذاء، تحققي من المواد أيضاً، قد يعجبك كيف يبدو على الشاشة ولكن قد يتبدل على أنه زلق جدا أو صلب أو متصلب، تأكدي من فحص الأحذية جيداً خاصة عند شراء حذاء بكعب أو الأحذية الرياضية.

فكري في الموسم

بوت طويل من Isabel Marant

من الناحية المثالية، اشترين حذاء من الأحذية المناسبة لكل موسم، مثلاً، بالنسبة للصيف، يجب أن تذهب إلى الموديلات الخفيفة والمفتوحة في المقدمة، بينما، في فصل الشتاء، يمكنك الذهاب إلى الموديلات المغطاة بالكامل، في موسم الأمطار، حاولي اختيار الأحذية المقاومة للماء مع كعب طفيف.

اهتمي باختيار الكعب المناسب

حذاء بكعب من مجموعة Ralph Lauren

الكعب هو بالتأكيد محدد مهم جداً عند شراء الأحذية بكعب، هناك أنواع مختلفة من الكعب متوفرة في السوق هذه الأيام، لكن اذهبي إلى تلك التي تشعرين فيها بالراحة مع وضع المناسبة في الاعتبار، لأن الكعب الطويل جداً هذه يمكن أن يضر أكثر مما ينفع.

الراحة

حذاء مريح من مجموعة Akris

هذه هي أهم قاعدة للأزياء وهي نفسها عندما يتعلق الأمر باختيار الأحذية، جربي الحذاء دائماً وارتديه وامشي بقدر ما تستطيعين في المتجر قبل شراء حذاء، يمكن أن تبدو الأحذية عصرية للغاية ولكن إذا لم تكوني مرتاحة، فلا جدوى من شرائها، يمكن للأحذية المريحة أن تحافظ على إكمال يومك بنجاح، لأن الأحذية غير مريحة ستجعلكِ دائماً في عجلة من أمرك وتريدين الذهاب إلى المنزل في أسرع وقت.

اختاري الصنادل مع حزام الكاحل بعناية

صندل مع حزام الكاحل من Michael Kors

هناك الكثير من الصنادل المصممة الرائعة مع حزام الكاحل هذا الموسم، من الصعب الاختيار من بينهم، لكن كوني حذرة، عند اختيار زوج من الأحذية مع حزام الكاحل، تأكدي من أن ساقيك بطول ميل واحد وأن تلك الكاحلين على شكل مثالي وإلا، فإن هذا الحزام سيجعل ساقيكِ تبدو أقصر مرتين وأكثر بدانة، لذا، فكر جيدا قبل الاستسلام...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار