نظرة عن قرب على مجموعة Alexander McQueen لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
نظرة عن قرب على مجموعة Alexander McQueen لخريف 2021

إذا كنتِ تعتقدين أن ألكسندر ماكوين Alexander McQueen كان رومانسياً بدرجة كافية في الموسمين الأولين، فأنتِ مخطئة، سلمت المديرة الإبداعية لهذا الموسم، سارة بيرتون، مرة أخرى أعمالها اللافتة للنظر واختارت استخدام طاقة الطبيعة العلاجية كمحور رئيسي لسلسلة مجموعات خريف وشتاء 2021 ودعت سلسلة "Lookbook" المصور الإيطالي الشهير باولو روفرسي الذي اخذ اللقطة وهو ينضح بشاعرية قوية ومليئة بالقصص.

أبرز الملاحظات من مجموعة  Alexander McQueen

زهور شقائق النعمان

أبرز الملاحظات من مجموعة  Alexander McQueen

لم يسحق الوباء آمال سارة بيرتون، بل ألهمها بدلاً من ذلك لتقديم أساليب دنيوية أخرى، من خلال الصور السردية الرائعة لباولو روفرز، غيّرت سلسلة "ANEMONES" لخريف وشتاء 2021 من إنتاج Alexander McQueen شقائق النعمان، التي لها فترة ازدهار محدودة، لتظهر على الملابس بطريقة أبدية، أثناء استكشاف الشخصية والتصاميم وخصائص الشفاء للمياه.

أبرز الملاحظات من مجموعة  Alexander McQueen

  • استمراراً لمفهوم إعادة إنشاء الأشياء القديمة في الموسمين السابقين، هذا الموسم، بالإضافة إلى تنورة الدنيم المنظمة بشكل جميل مع معاطف الصوف المخيط ومزيج من بدلات متعرجة وأكمام طويلة من سترة الطيران وسترات ضيقة للدراجات النارية مع تنانير توتو هي إلهام مألوف والفساتين الملونة بشقائق النعمان.
  • بالطبع، هناك أيضاً إبداعات جديدة تستحق نظرة أقرب مثل تيشيرت أبيض مزين بطبعات زهرية، أنيقة وبسيطة، مع تنورة سوداء غروسغرين مغطاة أيضاً بطبعات وحقيبة منحنية في اليد، مما يخلق بسهولة نمط بديل مباشر.

أبرز الملاحظات من مجموعة  Alexander McQueen

يبدو أن النساء اللواتي يرتدين التنانير المطبوعة يتحولن إلى شقائق النعمان، ممزوجة بنعومة وحنان الأزهار ويمتلئن بالطاقة والثقة والقوة بينما يتألقن، في هذا الوضع الخارج عن السيطرة الآن، قد يبدو اتخاذ قرار بشأن كيفية ارتداء ملابس العمل كل يوم غير مهم مقارنة بالمجتمع الفوضوي ولكنه أسهل طريقة لإبقائنا عقلانيين ونعيش في الوقت الحالي.

نظرة عن قرب على مجموعة Alexander McQueen لخريف 2021

 ملابس سارة بيرتون مليئة بالعواطف، مثل إمدادات الطاقة في حقبة ما بعد الوباء، أيقظ الناس مرة أخرى الرغبة في ارتداء الملابس والزي.

"يبدو أن الوقت قد حان لمناقشة الشفاء والولادة من جديد واستكشاف الأشياء المألوفة في الماضي، من أجل إثراء المستقبل"، قالت سارة بيرتون في بيان هذا الموسم: "أصبح الفريق الآن أكثر إنسانية من أي وقت مضى ويعمل معاً لتحقيق هدف واحد وهو إنشاء أعمال جميلة وذات مغزى وهذا أمر ثمين ومهم بالنسبة لي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار