نهال نبيل تختار الاحتفال بخطوبتها في حفل عائلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 نوفمبر 2020
نهال نبيل تختار الاحتفال بخطوبتها في حفل عائلي

احتفلت الفنانة المصرية الشابة نهال نبيل بخطبتها على المهندس مروان فادي في حفل عائلي صغير اقتصر على الأهل والأقارب فقط بسبب الإجراءات الاحترازية.

ونشرت السيدة سوسن جاد، والدة المطربة نهال نبيل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تمت أمس خطبة ابنتي الحبيبة الفنانة الجميلة نهال نبيل إلى المهندس مروان فادى في حفل أسرى جميل وربنا يتمم لهم بخير وسعادة".

نهال نبيل تختار الاحتفال بخطوبتها في حفل عائلي

يأتي ذلك بعدما عانت المطربة الشابة نهال نبيل ووالدتها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد منذ فترة قبل أن يتم احتجازهما في أحد مستشفيات العزل لفترة وجيزة ثم خروجهما من المستشفى بعد التأكد من شفاءهما من الفيروس بشكل أكيد.  

وانهالت التعليقات من جماهير ومعجبين الفنانة نهال نبيل وقدموا التهاني لها وتمنوا لها حياة سعيدة.

يأتي ذلك في ظل استعداد الفنانة المصرية لإحياء حفل بدار الأوبرا المصرية يوم 7 من شهر نوفمبر الجاري وذلك ضمن فعاليات الدورة 29 من مهرجان الموسيقى العربية، بمشاركة الفنان الشباب محمد الشرنوبي.

مشوار نهال نبيل الفني 

وبدأت نهال نبيل مشوارها الفني عبر ستوديو الفن خلال عام 2004 واستطاعت الوصول إلى المراحل النهائية وفازت بالميدالية الفضية، وأحيت أحد حفلات ليالي التليفزيون بجانب مجموعة من الفنانين الكبار مثل أنغام وحمادة هلال.

فيما بدأت نهال نبيل طريقها الحقيقي إلى الشهرة والنجومية من خلال تقديمها لتتر المسلسل المصري الشهير "سارة" والتي قامت ببطولته الفنانة حنان ترك في عام 2005.

وقدمت نهال نبيل بعد ذلك أغنيتين وهما "بعيش أوقات" و"بشوف بعيني" كما قدمت ما يقرب من 6 أغنيات لأفلام السينما، فيما كانت أخر أعمالها الفنية أغنية بعنوان "فيها شي" وكانت باللهجة الخليجية.

أحدث ألبومات نهال نبيل

ويعتبر ألبوم مفاجأة هو أخر ألبوماتها الفنية، وضم الألبوم 10 أغنيات منهم "مفاجأة، كان واحشني، 3 مرات، مخلصة"، فيما صورت أغنية "كان واحشني"، على طريقة الفيديو كليب في العاصمة الفرنسية باريس ، وكان الفيديو كليب من إخراجها وألحانها ومن كلمات تامر حسين، وتوزيع شقيقها خالد نبيل.

إصابة نهال نبيل وشفائها من فيروس كورونا 

الجدير بالذكر أن المطربة مي فاروق أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إصابة المطربة نهال نبيل بفيروس كورونا، كوفيد 19.

وقالت مي فاروق في منشور لها نشرت فيه صورة نهال نبيل: "وادي خبر من أسوأ الأخبار اللي عرفتها
دعواتكم للجميله حبيبتي نهال نبيل ومامتها بالشفاء أصابهم الفيروس ربنا يزيح عنك حبيبتي ويشفيكي ويعافيكي انتي وماما أزمه وتعدي دعواتكم جميعا".

وأضافت في منشور آخر: "بما ان الدايره بتقرب وماحدش عارف بكره مخبي ايه دايما ظني في ربنا خير ... بس لو في يوم سمعتوا او وصلكم عني اني اصابني هذا الفيروس ابقوا ادعولي من قلبكم يخفف عني واقوم منه وارجع لولادي عشان ساعتها مش هبقي عارفه اطلب منكم الدعاء فاحتياطي يعني لو حصل اديني بطلبه منكم من دلوقتي... ربنا يلطف ويشفي كل مريض يارب اللهم آمين".

مشاهير أصيبو بفيروس كورونا

نهال نبيل ليست أول فنانة مصرية تصاب بفيروس كورونا، حيث أُعلن خلال هذه الفترة إصابة الفنانة رجاء الجداوي بالفيروس قبل أن ترحل عن دنيانا بسبب مضاعفاته وذلك في مستشفى العزل التي انتقلت إليها في الإسماعيلية. 

كما أعلنت كل من الإعلاميتين ريهام السهلي ودينا عبد الرحمن عن إصابتهما بالفيروس خلال هذه الفترة كذلك والتي شهدت تفشي كبير لكورونا في مصر.

كما أصاب فيروس كورونا ملايين البشر حول العالم، بالإضافة إلى كثير من المشاهير الذين أصيبوا بفيروس كورونا، فعدد من نجوم الفن والكرة حول العالم أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، ومن بينهم إدريس إلبا، ونجمة المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابيل، وعدد من نجوم الكرة وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار