لقطات عائلية دافئة احتفل فيها المشاهير بعيد الفطر 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل 2024 آخر تحديث: الخميس، 11 أبريل 2024
لقطات عائلية دافئة احتفل فيها المشاهير بعيد الفطر 2024

احتفل النجوم في أول أيام عيد الفطر بلقطات عائلية دافئة جمعتهم مع أطفالهم وأسرهم، ووثقوا هذا الأوقات بمجموعة من الصور التي نشروها عبر حساباتهم الشخصية وتفاعل معها الجمهور بالكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم بهذه اللقطات.

عائلة عبير سندر

نشرت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة، عبير سندر مجموعة من الصور التي وثقت بها احتفالها بعيد الفطر 2024 وظهرت فيها مع أولادها وزوجها الذي يحرص كل عام على ارتداء العباءة العربية ومشاركة زوجته عارضة الأزياء السعودية الشهيرة في إحياء المناسبات الدينية والاجتماعية وكذلك الوطنية بإطلالات تتناسب مع طبيعة المناسبة.

وظهر أولاد عبير سندر بإطلالة متطابقة مع إطلالة والدهم، كما شاركت عبير سندر عدد من الصور التي جمعتها مع زوجها وحدهما في لقطات دافئة، لتستمر بذلك عبير سندر في مشاركة الجمهور بالكثير من اللقطات العائلية التي تخطف بها الأنظار.

وتفاعل الجمهور مع صور عبير سندر وعائلتها في تعليقات منها: "أجمل عائلة ورغم إنها تنشر الكثير من الصور إلا أني عمري ما حسيت إنها بتستغلهم للشهرة ودايما بشوف إنها فعلا بتكون سعيدة وتحب تشاركنها سعادتها، بتمنى لها من كل قلبي إن بنا يبارك لها في عيالها وزوجها". "أجمل واحدة من الفاشنيستات وأكثر واحدة بشوف إنها صادقة في كل حاجة كل سنة وأنت وعائلتك طيبين عبير ودايما مشاركانا صوركم الجميلة".

عائلة لجين عمران

أما لجين عمران فنشرت مجموعة من الصور التي وثقت بها الكثير من اللحظات العائلية الدافئة والعفوية أيضاً لأول أيام عيد الفطر، وجمعت الصور الإعلامية السعودية مع عائلتها في عدد من اللقطات التي مزجت بين العفوية والطرافة وكتبت لجين عمران في تعليقها على الصور: "مشروع تصوير صورة عائلية و (الكل يطلع فيها مرتب) يا جماعة صعب جدا 
بالذات مع إخواني الله يحفظهم عندهم فرط في الحركة و الوناسة.. كل عام وأنتم بخير وصحة وسعادة".

تفاعل الجمهور مع صور لجين عمران وعائلتها في تعليقات منها: "العائلة الراقية ما شاء الله الله يحفظكم طبعا نشكر الوالد والوالدة على الإنتاج الطيب إنه جابوا لنا  وحده قامة فالإعلام وحده كبيرة فحجم لجين عمران". "ولا أجمل من عقوبتكم وروحكم وجمعتكم  الله يديمها عليكم يا رب و ينعاد عليكم دوم بالسعادة والفرح يا رب ". "عيدكم مبارك وعساكم من عواده. الصور جدا رائعة الله يحفظكم ويرعاكم ويسعدكم . مافي أحلى من لمة الأهل بالعيد".  

كما جاء في التعليقات: "كل عام ومنازلكم عامرة بالأعياد السعيدة ينعاد عليكم بالصحة والعافية أووي فدوووووة تخبل صوركم ربي يحفظكم ويسعدكم يارب ولا يحرمكم من بعض". "كل عام و أنتي بألف خير يا رب والله يديم هالجمعة الحلوة ويديم المحبة والألفة والبركة والسعادة يا رب". 

عائلة رنا سماحة

أما نجمة ستار أكاديمي رنا سماحة فنشرت صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور ظهرت فيها بالحجاب بعد أداء صلاة عيد الفطر، وبجوارها زوجها سامر أبو طالب وابنها. وتفاعل معها زوجها في التعليقات بكلمات: "ربنا يباركلى فيكم و يحفظكم يا نور عيوني".

 تفاعل الجمهور مع صور رنا سماحة وزوجا وابنها في تعليقات منها: "ما شاء الله قمر في الطرحه كل سنه وانتي طيبه ربنا يحفظكم ويبعد عنكم العين والحسد يا رب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار