نهلة سلامة: اتطلقت بعد يومين وابني لم يتبرأ مني بسبب فستان

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 07 مايو 2021
نهلة سلامة: اتطلقت بعد يومين وابني لم يتبرأ مني بسبب فستان

حلت الفنانة المصرية نهلة سلامة، ضيفة على المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه يوميًا على قناة القاهرة والناس في رمضان، وتحدثت بجرأة عن حياتها الشخصية والفنية.

نهلة سلامة: لم أتجاهل والدي في مرضه

أكدت الفنانة نهلة سلامة، عدم تجاهلها لظروف والدها الصحية السيئة أثناء سفرها، مشيرة إلى أن علاقتهما طيبة للغاية، قائلة: "والدي شخص غني مليونير، وفي فترة مرضه كنت بتابع معاه حالته الصحية ولكن لم أتمكن من العودة من سفري بسبب أزمة فيروس كورونا"، موضحة أن حالتها المادية جيدة وقادرة على مساعدة والدها، في حال احتاج أي شيء.

وكشفت نهلة سلامة، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن والدها سجل نصف ثروته وممتلكاته باسم أختها ولم تحصل منه على أي ثروة مادية، متابعة: "معاه فلوس وسجل نصف ثروته باسم أختي والنصف التثني بيتجوز به وبدور له على عروسة".

وردت نهلة سلامة على سؤال إيناس الدغيدي "والدتك انفصلت عن والدك بسبب خيانتها له، فكم مرة انفصلتي بسبب الخيانة؟ قائلة إن العلاقة بين والديها جيدة جدًا وقوية، كما أنهما صديقان، وعندما يكون والدها غير مرتبط بزيجة فإنه يزورها وتغسل له ملابسه وتبعث له بالطعام، مشيرة إلى أنهم عائلة متفتحة تحب السعادة والارتباط.

شاهدي أيضاً: ريهام سعيد: ريم البارودي وصفتني برد سجون وعلاقتنا كانت بتضايق زينة

وتابعت نهلة سلامة أنها لم تنفصل بسبب خيانة أبدًا، واستعاذت بالله منها كفعل مشين، مؤكدة أنها لا يمكن أن تخون، ولكن قد تكون تعرضت للخيانة من قبل.

نهلة سلامة: اتطلقت بعد 48 ساعة

كشفت الفنانة نهلة سلامة، عن أن إحدى زيجاتها استمرت لمدة 48 ساعة فقط وكانت من شخص خارج الوسط الفني، موضحة أن سبب فشل الزواج سريعا هو أن زوجها طالبها بعدم الذهاب إلى المسرح وكانت ملتزمة بعقود وشروط جزائية وطلبها بالتوقف عن التمثيل، قائلة: "أتجوزت خارج الوسط الفني واتطلقت بعد 48 ساعة".

وأضافت أن زواجها من المخرج محمد خان استمر لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر، مؤكدة على أن المشاكل بينهما سبب في الوصول لمرحلة الطلاق، كما أنهما قررا الانفصال بسبب فرق السن الذى كان يصل بينهما إلى 25 سنه.

وأوضحت نهلة سلامة، أنها تفضل أن يقال عنها ممثلة الأدوار الصعبة، إذ أنها شاركت في أفلام صعبة مثل "الصرخة" و"مستر كارتية" و"جبل الحلال" و"الجاسوسة"، منوهة إلى أن دخولها الفن جاء بالصدفة والتمثيل بدء بعد الجامعة.

نهلة سلامة: ابني لم يتبرأ مني بسبب فستاني

كشفت نهلة سلامة أنها لن ترد على الشائعات التي ترددت حول تبرؤ نجلها منها بسبب الفستان اللافت الذي ظهرت به خلال مهرجان القاهرة، قائلة: "طبعا غلط ما تبرأش مني ده ابني، هو اتضايق وأنا بحترم وجهة نظره لكن ما وصلتش لكده".

وتابعت نهلة سلامة أن الصورة الحقيقية لم تكن بهذا الشكل، والبعض اقتصها وأبرز أجزاء معينة من الفستان فظهرت بهذه الصورة المستفزة.

أوضحت نهلة سلامة أنها كانت تعتقد ملابسها محتشمة لأنها كانت عبارة عن بدلة مقفولة ولكنها أخطأت التقييم.

نهلة سلامة ومحمد خان

أكدت نهلة سلامة، أنها لم تستغل علاقتها بزوجها المخرج محمد خان لكي تحصل على دور الراقصة دينا في أحد الأفلام، وأن محمد خان والفنان أحمد زكي هما من اختارا الممثلين في العمل، مشيرة إلى أنها كانت قد انتهت من فيلم "الصرخة" وحصلت على جوائز، وأن تغيير المخرج للممثلات وارد ويحدث مع كل الفنانين.

ونفت نهلة سلامة أن يكون زواجها من المخرج محمد خان سبب في شهرتها، حيث إنها لم تتزوجه من أجل المصلحة أو أن تستغل أسمه، مؤكدة أنها كانت مبهورة بشخصيته وفنه، وتزوجت منه لـ4 أشهر، منوهة إلى أنهما اقتربا من بعض خلال تصوير أحد الأفلام.

وتابعت: "أنا لست شخصية بجحة"، وحديثي عن مفاتني وإظهار جمالي كان غير مقصود، وردت على حوارها الأخير المثير للجدل: "ردي كان بسبب استفزاز المذيع، وأنا مش ممثلة إغراء.. الجمهور شايفني كده"، منوهة إلى أن أخر فيلم لها كان "النمس" وبه بعض مشاهد الإغراء، مؤكدة أنها أدت أدوار 7 أفلام إغراء فقط ما بين الـ100 عمل ما بين المسلسلات والأفلام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار