من هي الفنانة نوال الصغيرة والدة نهلة سلامة التي توفيت وشيعت جنازتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022
من هي الفنانة  نوال الصغيرة والدة نهلة سلامة التي توفيت وشيعت حنازتها

شيعت اليوم، جنازة الفنانة نوال الصغيرة، والتي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض، مساء أمس، وذلك لما أعلنته ابنتها الفنانة نهلة سلامة، حيث بدأ الجمهور يتساءل عن نوال الصغيرة والدة الفنانة نهلة سلامة وحكايتها مع الفن واعتزالها التمثيل، واتجها إلى الرقص في الأفلام السينمائية القديمة.

نهلة سلامة تعلن وفاة والدتها فنانة معتزلة

وأعلنت الفنانة نهلة سلامة، عن وفاة والدتها وذلك عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتبت منشور معلنة خبر الوفاة وتفاصيل الجنازة وكتبت :"حبيبتي يا أمي وعشقي وكل حياتي"، وطالبت من الجمهورها وأصدقائها الدعاء لوالدتها بالرحمة.

جنازة الفنانة نوال الصغيرة والدة نهلة سلامة

وأعربت الفنانة نهلة سلامة، عن تشيع جنازة والدتها الفنانة نوال الصغيرة، من مسجد مصطفى محمود في المهندسين، على أن يتم الدفن في مقابر العائلة، بينما تستقبل العزاء في منزلها بشارع جامعة الدول مساء اليوم.

فيما ظهر الحزن الشديد علي الفنانة، أثناء تشيع جثمان والدتها من المسجد، مع عدم تواجد أي من الفنانين في الجنازة حيث ظهرت بالملابس السوداء وتبكي بشدة علي رحيل والدتها

من هي الفنانة  نوال الصغيرة والدة نهلة سلامة التي توفيت وشيعت جنازتها

من هي الفنانة نوال الصغيرة

وبعد خبر الوفاة بدأ الجمهور العربي يتساءل من هي الفنانة نوال الصغيرة، فهي فنانة دخلت عالم التمثيل منذ الطفولة وشاركت في كثير من الأفلام السينمائية مع عدد من الفنانين الكبار حيث شاركت في فيلم "الباب المفتوح" للمخرج هنري بركات، وبطولة فاتن حمامة.

الراقصة نوال الصغيرة

واتجهت  الفنانة نوال الصغير إلى الرقص حيث عملت كراقصة استعراضية خلال  فترة الستينات والسبعينات، واشتهرت وقتها بالراقصة نوال الصغيرة، حيث قدمت عدد من الرقصات في عدد من الأفلام السينمائية الشهيرة منها "العتبة جزاز" و"أنا الدكتور"، كان آخرهم "الحب الحرام" في 1971.

انفصال والدة نهلة سلامة عن والدها

وتزوجت الفنانة نوال الصغيرة، من العازف فاروق سلامة، وأنجبت ابنتها نهلة سلامة، ولكن سرعان ما وقع الطلاق بينهما، حيث ابتعدت عن زوجها مما تسبب في حرمان ابنتها من والدها، وفتور في العلاقة بين الأب وابنته.

وكشفت الفنانة نهلة سلامة في لقاء سابق عن طبيعة العلاقة بينها وبين والدها، أن والدها كتب نصف ثروته باسم شقيقته، ويحتفظ لنفسه بالنص الثاني، وأكدت أن زوج والدتها هو من تحمل مسؤوليتها، أثناء فترة الطفولة.

نهلة سلامة تتحدث عن والدتها نوال الصغير

كانت الفنانة نهلة سلامة  تحدثت عن والدتها الفنانة نوال الصغير، وقالت "أحب أمي لأنها كل حاجة في حياتي، والدي ووالدتي انفصلوا وأنا عمري سنة، وعشت مع أمي وتعلقت بها جدا حتى الآن، أمي صعيدية كانت شخصيتها قوية وغيورة وده كان سبب طلاقها من والدي…فقدت حاجات كتيرة بغياب والدي، ولكن جوز أمي كان طيباً جدا ومحترماً، وعمي الدكتور جمال سلامة، كان مهتماً بي جدا، وهناك مواقف تواجد والدي فيها بجانبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار