نجم يوتيوب يتبرأ من خطوبته لمنة عرفة ويكشف سر لقاءاتهما المتكررة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يناير 2020
نجم يوتيوب يتبرأ من خطبته لمنة عرفة ويكشف سر لقاءاتهما المتكررة

تردد بقوة ارتباط الطبيب و"اليوتيوبر" علي غزلان بالفنانة منة عرفة، وما زاد من انتشار هذا الخبر، هو ظهورهما المتكرر سوياً في عدة مناسبات ومقاطع فيديو.


علي غزلان خرج عن صمته ونفى ارتباطه بمنة عرفة، مشيراً إلى أن كل ما قيل عن ارتباطهما عاطفياً واقتراب خطوبتهما غير صحيح بالمرة قائلاً: "لا أساس لهذه الأنباء إطلاقا وعلاقتي بمنة عرفة مجرد صديقة لي"، بحسب تصريحه للوطن.

وأكد علي غزلان أن كل ما يجمعه بمنة عرفة صداقة ليس أكثر، وذلك بعد انطلاق أقاويل كثيرة تلمح لعلاقاتهما العاطفية خاصة مع ظهورهما المتكرر مؤخراً في عدد من المناسبات وتصويرهما مقاطع فيديو طريفة ونشرها على حساباتهما على مواقع التواصل.

علي غزلان ينفي خبر ارتباطه بمنة عرفة
وفي ذات السياق، كانت والدة منة عرفة نفت ارتباط ابنتها بنجم يوتيوب علي غزلان، وذلك بعد أن نشر الأخير صورة تجمعه بها وظهر فيها وهو يسحب شعرها بطريقة طريفة، وقام بالتعليق على الصورة بقوله: "أنا لما حبيبتي هتكبر.. والنعمة لتاكل الجو"، وهو ما جعل الأخبار تتطاير حول استعدادهما للخطوبة.

خبر ارتباط منة عرفة وعلي غزلان يتصدر بعد ظهورهما المتكرر سوياً
من جهة أخرى، حرصت منة عرفة على استقبال عام 2020 بلوك جديد، من خلال تغيير لون شعرها بعمل خصلات من اللون البلاتيني جعلها مختلفة عن المعتاد.