هادي الباجوري ينتقد مهاجمي هند صبري بسبب بدلة الرقص: انفصام شخصية

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022
هادي الباجوري ينتقد مهاجمي هند صبري بسبب بدلة الرقص: انفصام شخصية

دافع المخرج، هادي الباجوري، عن الفنانة هند صبري بعد تعرضها للعديد من الانتقادات بسبب ظهورها في مسلسل البحث عن علا ببدلة رقص.

هادي الباجوري يدافع عن هند صبري

وقال هادي الباجوري في لقاء له مع الإعلامية ياسمين عز على قناة MBC مصر إنه لا يوجد مشكلة في ظهور هند صبري ببدلة رقص.

وعلق :"ما المشكلة في بدلة الرقص؟ الناس تسمح لبناتها وزوجاتها بلبس مايوهات على البحر، ونحن نعاني من انفصام شخصية."

وأضاف: "بدلة الرقص كان معظمها متغطي، ومستخدمة في سياق الدراما في موضوع مهم، وأنصح من يغضبه الأمر بعدم مشاهدة أعمالي."

وأشار هادي الباجوري أن العمل على المسلسل استمر 3 سنوات وحصل من الأبطال على مجهود كبير خاصة هند صبري، قائلاً: "المسلسل أخذ مجهود كبير و3 سنوات من حياة هند صبري، وأكثر من سنة من حياتي، ولا يمكن تجاهل كل هذا المجهود والتركيز في تفصيلة صغيرة."

هند صبري ببدلة رقص في البحث عن علا

وظهرت الفنانة دينا في الحلقة الرابعة  من المسلسل أثناء احتفال "علا" بعيد ميلادها الـ40، وكانت من ضمن أمنياتها أن ترقص بلدي، فحضر لها أصدقائها مفاجأة بتواجد دينا في عيد الميلاد لترقص معها.

ويعد ظهور الفنانة هند صبري ببدلة الرقص كان مفاجأة للجمهور خلال حلقات البحث عن علا خاصة أن شخصية علا عبد الصبور التي تقدمها في المسلسل لم يتوقع منها الجمهور هذا الأمر.

وظهرت هند صبري في مشهد مع الراقصة دينا، ترتدي بدلة رقص شرقي محتشمة لم تظهر جسدها ، وفي المشهد يحتفل أصدقاء "علا" "نسرين" ندى موسى و"منتصر" محمود الليثي" بعيد ميلادها، ولأن من أمنياتها أن تتعلم الرقص الشرقي كانت مفاجأة الاحتفال وجود الفنانة دينا التي ظهرت بشخصيتها

وقدمت دينا هدية لـ"علا" عبارة عن بدلة رقص، وارتدتها وبدأت تعلمها، وظهرت هند صبري تقوم بتقليد حركات دينا الشهيرة في الرقص.

مسلسل البحث عن علا

وُعرض لـ هند صبري مسلسلها الجديد البحث عن علا عبر منصة نتفليكس، وشاركها بطولة العمل: سوسن بدر، هاني عادل، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم النجم خالد النبوي.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل البحث عن علا، الإعلان الرسمي من العمل، والذي تعود فيه النجمة هند صبري وبعد غياب أكثر من 10 سنوات للشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، ولكن بعد أن كبرت وأصبحت ٤٠ عاما ويعرض الإعلان صدمة علا بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه يريد الطلاق

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار