هند صبري الأمومة غيرتني وشخصية علا عبد الصبور عايشة معايا 10 سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
هند صبري الأمومة غيرتني وشخصية علا عبد الصبور عايشة معايا  10 سنوات

كشفت الفنانة هند صبري، عن أسباب الموافقة على مسلسلها الجديد "البحث عن عُلا"، وذلك  بعد حديثها مع مدير المحتوى في نتفليكس، لافتة إلى اشترطت أن تكون هي المنتجة المنفذة للعمل فتمت الموافقة، مشيرة إلى أنها في هذا العمل استطاعت أن تفرق بينها كممثلة ومنتجة منفذة في العمل، مما تسبب في تخوف المخرج هادي الباجوري.

هند صبري تتحدث عن شخصية عُلا عبد الصبور

وأضافت هند صبري، خلال ندوتها على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، أن المخرج هادي الباجوري زال تخوفه عندما ذهب للمونتاج وجد أمامه عُلا عبد الصبور التي ظهرت على الشاشة منذ سنوات، قائلة: "أنا عايشة مع عٌلا منذ 10 سنوات ولو تركت نفسي سأصبح عُلا غريبة الأطوار وتتحدث بكلام بغير مكانه فهي داخلي طوال الوقت".

هند صبري تتحدث عن مسلسل عايزة أتجوز

وأكدت أن السبب الحقيقي وراء حماسها لتقديم شخصية علا عبد الصبور من جديد، هو العلاقة التي أقامت بين الجمهور ومسلسل عايزة أتجوز حيث  وصل بشكل كبير إلى الجمهور العربي والخليجي،  مشيرة إلى أنها هوجمت  في أول عرض المسلسل مجتمعيا عن طريق بنت تبحث عن الزواج فكيف نقدمه ولكنه اجتماعي ترك أثرا كبيرا وقتها، قائله: "دائما الضحك هو أقصر طريق يقدم عندما نضحك على أنفسنا".

هند صبري الأمومة غيرتني

وأوضحت أنها كانت تتمنى قبل بلوغ سن الأربعين أن تقوم بالإخراج ولكنها فشلت،  لافتة إلى أنها حاولت التخلص من مخاوف معينة وحاولت تجرب أشياء أخري، حيث قالت: "لم أصل لكل أحلامي حتى الوقت الحالي.. بحترم السيدات اللي بتقول أنا مش عايزة اشتغل خلاص، حاجه شجاعة جدا، وأعتقد هيجي وقت وأقول ذلك، خاصة أن الأمومة غيرتني وبدلت أشياء كثيرة في شخصيتي".

هند صبري: نفسي أكشن نسائي

وعن غياب بعض الفنانات، قالت هند صبري: "الكوميديا النسائية لم تعد موجودة، ولكن يمكن الفنانة ياسمين عبدالعزيز الوحيدة ضمن فنانات جيلها لديها خط كوميدي وتسير خلاله بخطوات ثابتة، إضافة إلى أنَّ الفنانة دنيا سمير غانم وتميزها الكوميدي"، لافتا إلى أن الفنانات العربيات لا يعملون في الأكشن، قائله: "نفسي حد يكتب أكشن نسائي، ولكن الأمر صعب لأن تلك النوعية من الإنتاج غير مربحة".

هند صبري الأمومة غيرتني وشخصية علا عبد الصبور عايشة معايا  10 سنوات

هند صبري واجهت صعوبات خلال مشواري الفني

وتابعت خلال الندوة التي حرص على حضورها الفنان أحمد الفيشاوي: "أنا شخصية عنيدة لكني تربيت في بيت يحترم النساء، فإنني أم لبنتين إحداهن 10 سنوات و8 سنوات، وأريد العمل ولدي شغف كبير تجاه العمل، وواجهت صعوبات كثيرة خلال مشواري الفني حتى أصل إلى ما وصلت إليه.. مبسوطة بما حققته خلال مشواري الفني، رغم أنني ضيعت فرص كثيرة في حياتي، فإنني كنت دائما أمام اختيارات على سبيل المثال، تكملة الدراسة أو دخول المجال الفني، ولكني فعلت الاثنين.

هند صبري الأمومة غيرتني وشخصية علا عبد الصبور عايشة معايا  10 سنوات

هند صبري تنصح بناتها

وحكت أنها تعطي نصائح لبنتها وفقا لتربيتها، وقالت:"دائما أقول لبناتي دائما أبذلوا قصارى جهدكم في أي شيء، لدرجة أنني آخر مرة نمت بشكل جيد كانت من 2006".

هند صبري محمد خان عبر عن مشاكل المرأة

ولفتت إلى أن الراحل محمد خان تمكن  من التعبير عن مشاكل المرأة بشكل جيد، لافتة إلى تعاونها معه في فيلم وسط البلد، قائلة: "عندما قدمنا الفيلم لم تكن هناك ثقافة وجود عمل سينمائي يحمل اسم المرأة، وعبر من خلاله عن فئة عمرية في المجتمع المصري، والمهم أن تكون المرأة قادرة وصانعة".

وأوضحت أنه في بداية مشوارها الفني كان بعض المنتجين والمخرجين يهتمون بالممثل الرجل وحالته المزاجية أكثر من المرأة "، مؤكدة أنها فهمت لأول مرة معنى كلمة تمكين المرأة بعدما دخلت عالم الإنتاج ومن خلال تجربتها مع "نتفليكس" في مسلسل البحث عن علا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار