فرح الهادي تقلد طريقة رقص ابنة هند القحطاني

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
فرح الهادي تقلد طريقة رقص ابنة هند القحطاني

قلدت الفنانة الكويتية فرح الهادي، رؤى ابنة مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني، في طريقة رقصها على صوت والدتها بعد أن نشرت الأخيرة الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك وقلدها عدد من المتابعين.

فرح الهادي تقلد ابنة هند القحطاني

وظهرت فرح الهادي في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات وهي ترقص على صوت هند القحطاني وهي تحاول إيقاظ بنائها في الصباح وتقوم بحركات تعبيرية تطابق ما قامت به رؤى ابنة هند القحطاني.

وظهرت فرح الهادي في الفيديو بفستان أسود قصير وتركت شعرها منسدلاً معتمدة فيه على الخصلات المموجة بجانب المكياج البسيط.

وكانت رؤى ابنة هند القحطاني قد ظهرت قبل أسابيع وهي تقوم بالرقص على إيقاع صوت وهي توقظ أشقاءها من النوم بطريقة إيقاعية للكلام العادي.

ويبدو أن هند القحطاني قد جهزت الأغنية خصيصا لرقصة ابنتها، إذ كانت تنادي على اسمها بجانب أسماء أبنائها الآخرين بينما هي كانت متيقظة بالفعل من النوم.

وقالت هند القحطاني: "رؤى ربا معتز يلا اصحوا"، لتقوم رؤى بتحريك ذراعيها ووسطها بطريقة راقصة على إيقاع صوت والدتها، ولكنها احتفظت بملامح وجهها جامدة بدون ابتسامة

وتفاعل الجمهور مع رقص ابنة هند القحطاني الذي وصفوه بالغرابة، كما انتقدها البعض للحرص على نشر محتوى الرقص بالذات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

هند القحطاني تعلق على رقص ابنتها

وكانت هند القحطاني علقت على الفيديو الذي نشرته ابنتها رؤى وقامت فيه بالرقص على صوتها، متعجبة من تسجيلها لهذا المقطع الصوتي، مشيرة إلى أنها لا تتذكر متى قالت هذه الكلمات

وعبرت هند القحطاني عن مفاجئتها من عدد المشاهدات التي حصلت عليها رؤى بعد أن نشرت الفيديو على حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك وهي تؤدي الحركات الراقصة على صوتها.

وقالت هند القحطاني: "متى صار هذا، والله أني ناسية متى قلتها، والله أحلى تيك توك هذا، يعني طقطقة علي، صار عليها مشاهدات 5 ملايين في 14 ساعة أنا متى قلت هذه الجملة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار