هادي الباجوري يكشف سبب انفصاله عن ياسمين رئيس: ليست الغيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
هادي الباجوري يكشف سبب انفصاله عن ياسمين رئيس: ليست الغيرة

تحدث المخرج هادي الباجوري للمرة الأولى عن أسباب انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين رئيس وهل كانت الغيرة سبباً في ذلك، وكشف عن رأيه في المشاهد الجريئة.

هادي الباجوري يكشف سبب انفصاله عن ياسمين رئيس

ووجهت الإعلامية أسما إبراهيم سؤال للمخرج هادي البارودي حول سبب انفصاله عن ياسمين رئيس قائلة: "هل سبب تصريحك بعدم الغيرة هو سبب الطلاق؟". ونفى هادي الباجوري الأمر.

وأوضح هادي الباجوري أن هذا التصريح كان خلال لقاء تلفزيوني رداً على الأدوار التي يجب على الممثلة أن تقوم بها، مشيراً إلى أن ذلك كان بالتزامن مع فيلم قمر 14، والذي كان يحمل قبلة بين خالد النبوي وشيرين رضا.

وأشار إلى أن السؤال وجه له حول إذا كان هذا المشهد طلب من زوجته ياسمين رئيس هل كان سيوافق على الأمر، موضحاً أنه رد قائلاً: "عايزني أبقي منافق، مينفعش أوافق أن ممثلة تانية تعمل المشهد وأرفض علشان هي مرآتي".

وأكد هادي الباجوري أنه إذا كانت ياسمين رئيس بطلة هذا الفيلم وطلب منها المشهد لن يعترض كي لا يكون منافقاً، مشيراً إلى أن الأمر لا يتعلق بالغيرة، متابعاً: "الموضوع له علاقة بأني راجل مؤمن باللي بعمله وبقدمه بشكل واضح وصريح".

وعن رأيه في المشاهد الجريئة في السينما، أوضح ن بعض الفنانات يرفضن المشاركة في هذه الأعمال خوفاً من التعرض لانتقادات الجمهور، مشيراً إلى أن الجمهور على الرغم من تلك الانتقادات إلا أنه يحب الأفلام التي تحتوي على مشاهد جريئة قائلاً: "الجمهور بيموت في المشاهد الجريئة، وبينتقدوا عشان فيه نفاق بينهم وبين نفسهم".

ولفت إلى أنه لا يوجد مشاهد جريئة في السينما والأمر يقتصر على مشاهد القبلات والأحضان، قائلاً: "أنا مش مجنون أطلب منها مشهداً خارجاً في فيلم"، موضحاً أن الضرورة الدرامية تتطلب في بعض الأوقات هذه المشاهد مثل أن تلتقي سيدة بحبيبها بعد فترة طويلة متابعاً: "لما تشوفه هتسلمي عليه بالأيد؟، يبقى متعمليش المشهد ولا الفيلم ده".

ولفت إلى أنه أكثر صراحة الآن، من أي وقت مضى، موضحاً أن هذا لا يعني أنه كان يكذب أنه ينفي شيء صحيحاً، ولكنه متصالح الآن أكثر مع نفسه وصريحاً أكثر.

هادي الباجوري: أحمد الفيشاوي مظلوم

وتطرق هادي الباجوري للحديث عن رأيه في بعض الفنانين، حيث أشاد بالفنان أحمد الفيشاوي مؤكداً أنه مظلوم فنياً بسبب الخلط من الجمهور بين حياته الشخصية وجريته في التعامل مع الأمور وبين أعماله الفنية.

وعن اتجاه بعض الفنانين إلى الأعمال والدراما الشعبية، موضحاً أن ذلك بسبب نجاح تلك الأعمال مع الجمهور لذا يلجأ البعض إلى تكرار أنفسهم لكنهم يمكن أن يفشلوا في الأمر: "بيكرروا نقسهم وممكن يتحرقوا".

وحول الأنجح في تقديم هذه الأعمال، أكد أن محمد رمضان هو الأقدر على تقديم الأعمال الشعبية، مشيراً إلى ان محمد سامي مخرج جيد ولديه قدرة على تسويق أعماله، خاصة أنه كان سبباً في نجاح الكثير من أعماله، بحد قوله.

وتابع هادي الباجوري: "محمد سامي يقدم شيء مختلف وطريقته بتعجب الجمهور، وده معناه أنه مخرج شاطر".

وشدد على أن محمد سامي لا يسوق لأعماله بتخطيط مسبق، ولا يفعل شيء لذلك بل يعتمد على التسويق من خلال التركيز في تصوير الأعمال ويأتي التسويق بدون تخطط منه.

وأوضح أنه لا يشاهد المسلسلات وليس لديه قدرة على تقييم اي عمل، ولا يستطيع أن يبني رأيه بناء على رأي الجمهور والكلام في الشارع، بحد تعبيره.

وعبر عن رأيه في استمرار أحمد مكي في تقديم مسلسل الكبير أوي حتى الجزء الثامن، مشيراً إلى أنه لو كان له القرار كان سيتوقف عند الجزء الثالث فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار