هازال كايا تنشر أول صورة عائلية مع مولودتها الجديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
هازال كايا تنشر أول صورة عائلية مع مولودتها الجديدة

نشرت هازال كايا أول صورة عائلية تجمعها بمولودتها الجديدة، واحتفلت النجمة التركية بمرور 40 يوماً على ولادة ابنتها الثانية من النجم علي أتاي.

جمعت الصورة بين هازال كايا، وعلي أتاي وابنهما الأول والابنة الثانية التي تتم يومها الأربعين، وعلقت النجمة التركية على الصورة بكلمات رومانسية.

ابنة هازال كايا

نشرت هازال كايا الصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وعلقت النجمة التركية على الصورة كلمات: "رائحة روحي التي تأتي إلينا مثل بصيص أمل في الأيام المظلمة عيد ميلاد سعيد  لا أعرف كيف مرت 40 يومًا".

وكانت هازال كايا وضعت مولودتها الثانية الشهر الماضي ونشرت صورتين لها، الأولى من داخل المستشفى وحرصت على إخفاء وجه ابنتها فيها بقلب أحمر والثانية جمعت المولودة الجديدة مع والديها.

 وعلقت هازال كايا على الصورة التي جمعتها مع ابنتها بكلمات: "عندما كنت صغيرة، كانت والدتي تصنع دبابيس طية صدر السترة باللون البنفسجي للتنزه.. اليوم انا أحقق هذا الأمر مع ابنتي".

أسرة هازال كايا

وأضافت النجمة التركية في كلماتها: "الآن لا يمكنني حضور العرض الليلة بسبب دبوس طية صدر السترة الخاص بي، معي قلبي وعقلي واتمنى معكن يوم سعيد للمرأة، من أجل التمرد عن الحقد والحرية عن الحقد!".

تحمل الطفلة الثانية لهازال كايا اسم ليلى ثريا، وللنجمة التركية من زوجها علي أتاي ابنهما الأول فكرت علي، وتفاعل الجمهور مع الصورة التي جمعت أفراد الأسرة الأربعة وعبروا عن إعجابهم بكلمات تنوعت ما بين كلمات الإعجاب وأخرى علق بها المتابعون على تطابق ملامح الابن مع الأب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار