قائمة النجوم الأكثر وسامة بين ممثلي تركيا حالياً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
قائمة النجوم الأكثر وسامة بين ممثلي تركيا حالياً

قائمة جديدة أطلقها أحد المواقع بعد استفتاء رأي حول أوسم ممثلي تركيا لعام 2022، والتي تبارى فيها عدد كبير من النجوم الأتراك لتسفر فقط عن اختيار 7 منهم، وبتصويت مختلف عن العادة.

آلب نافروز  يحصل على المركز الأول

حصل النجم التركي آلب نافروز Alp Navruz، على لقب أوسم ممثل تركي لهذا العام في القائمة، حيث احتل الممثل المركز الأول بين المرشحين السبعة في استطلاع المشاهير الأكثر وسامة في تركيا

وكان موقع Kızlar Soruyor، هو الذي أجرى الاستفتاء وحصل آلب نافروز على 17662 صوتا في التصويت الذي شارك فيه حوالي 26762 شخصا.

قائمة النجوم الأتراك الأكثر وسامة في 2022

واحتل آلب نافروز  المرتبة الأولى في قائمة أوسم نجوم تركيا لعام 2022 بفارق كبير عن بقية النجوم؛ تبع ذلك كل من الممثلين:

آلب نافروز وآيتشا آيشين توران

يعيش النجم آلب نافروز قصة حب مع النجمة آيتشا آيشين توران، حيث تشاركا معا بطولة مسلسل حكاية جزيرة، ورغم تحقيق النجمين ثنائية فنية وعاطفية ناجحة، ورغم اختيار آلب نافروز الأفضل كممثل في هذا المسلسل، إلا أن المسلسل نفسه توقف عرضه بعد 25 حلقة فقط، بسبب ضعف نسب المشاهدة داخل تركيا.

ومرت علاقة آلب نافروز وآيتشا آيشين توران ببعض المنحنيات، التي تمر بها أغلب العلاقات العاطفية بين نجوم تركيا، إذ كاد البعض أن يجزم أن قصة حبهما كانت مجرد دعاية للمسلسل، ولكنهما استمرا في الارتباط برغم انتهاء عرض المسلسل.

كرم بورسين وهاندا أرتشيل

عاش النجم كرم بورسين الحائز على المركز الثالث في قائمة أوسم نجوم تركيا قصة حب مع النجمة هاندا أرتشيل أثناء عرض مسلسل أنت أطرق بابي، وتداول العديد من النشطاء صورهما الرومانسية من المسلسل أو الواقع.

وكشف كرم بورسين عن حبه لهاندا أرتشيل بعد تكهنات من الصحفيين، خلال لقائهما معا في أحد شوارع تركيا، ولكن وبعد هذه الرومانسية والرحلات والصور انفصل الثنائي دون إعلان أسباب واضحة.

كيفانش تاتليتوغ

تزوج الفنان كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند من منسّقة الموضة باشاك ديزار، وظل الثنائي لمدة خمس سنوات بدون أولاد، في رحلة طويلة خاضا بها رحلة علاج قبل أن يرزقا بمولودهما الأول كورت ايفه.

وكانت الشائعات قد لاحقت علاقة كيفانش تاتليتوغ وزوجته، وقيل إنه عنفها وحياتهما الأسرية مهددة بالخطر، ولكن باشاك ديزار نفت القصة وحياتهما لا تزال مستمرة.

لمزيد من صور وتفاصيل حولها لأوسم نجوم تركيا في عام 2022 طالعوا صور الألبوم أعلاه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار