هازال كايا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الأول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
هازال كايا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الأول

احتفلت النجمة التركية هازال كايا بعيد ميلاد ابنتها، التي أتمت عامها الأول، في احتفال بسيط في منزلها يجمع أسرتها الصغيرة، بمشاركة زوجها الممثل علي أتاي وابنها فكرت. ولفتت الأنظار في الاحتفال إطلالاتهم متناسقة الألوان.

شارك النجمان جمهورهما نشر صورة تُظهِر وجهه ابنتهما للمرة الأولى، بعد أن كانا يحتفظان بخصوصيتها ويخفيانها عن الجمهور. ولقد لاحظ الجمهور الشبه الكبير بينها وبين والدتها هازال كايا.

احتفال هازال كايا بعيد ميلاد ابنتها 

شاركت هازال كايا الجمهور بصور مختلفة من الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الأول ثريا، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وقالت إنها لا تستطيع التصديق بأن ابنتها أتمت عامها الأول، مؤكدة على أنها أضاءت حياتهم منذ مجيئها، وكتبت: "ابنتي ثريا، العزيزة على قلبي، لا أستطيع التصديق بأنه مر عام كامل منذ ولادتك، لقد استطعتي بأناملك الصغيرة أن تضيئي عالمنا الكبير كالشمس، أتمنى لكِ عيد ميلاد سعيد".

صور هازال كايا وابنتها 

تفاعل المتابعون مع الرسالة المؤثرة التي تركتها كايا لابنتها، وكتبوا تعليقات على الصور بلغات مختلفة كانت أبرزها العربية، نظراً لشعبية الفنانة التركية في الوطن العربي، منذ ظهورها في شخصية "نهال" في المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع"، معتبرين أن الرسالة مليئة بالمشاعر والأمومة، وكما رأوا أن الابنة الصغرى تشبه والدتها كثيراً، وهناك من رأى أن عينيها تشبه عين والدها، وهناك من أكد على أنهم عائلة رائعة ومثالية.

هازال كايا في عيد ميلاد ابنتها الأول

جاءت صور عيد الميلاد في أجواء عائلية بالمنزل حيث اعتمدت كايا على ديكور بسيط وهادئ وطفولي ليتناسب مع أجواء الاحتفال المميزة للطفلة الصغيرة، ألوان الديكور من اللون الوردي بدرجاته الهادئة مع درجات للون الأبيض، والبالونات ألوان مختلفة متناسقة مع الديكور منهم الوردي والأبيض والبني والبيج، كما احتوى الديكور على أشكال لشجرة عيد الميلاد بلونها الأخضر، مع رسومات لبطريق.

هازال كايا في عيد ميلاد ابنتها الأول

أما كعكة عيد الميلاد فقد ظهرت على شكل بيت هادئ مكون من طابقين بداخله دب صغير في تناسق مع البطريق المرسوم في الديكور، وجاءت لون الحلوى بنفس درجات ألوان الديكور الهادئة.

أبناء هازال كايا 

يذكر أن الفنانة التركية هازال كايا كانت قد رزقت بمولودتها الثانية في بداية العام الماضي، وكشفت عن معاناتها بعد أن أنجبت ابنتها الثانية حيث نشرت في وقت سابق صورة لها برفقة ابنتها، وكتبت عليها بأنها ستذهب الآن للتصوير بدون أن تستطيع الحصول على قسط من الراحة والنوم والسبب في ذلك هو ابنتها التي لم تجعلها تنام بسبب كثرة بكائها.

هو الأمر الذي جعل الجمهور يتعاطف معها، خاصة السيدات اللاتي يعانين نفس المعاناة مع أبنائهن، كما قدموا لها النصيحة بعدم الذهاب للتصوير بدون نوم لأنه سيؤثر عليها سلبياً ويجعلها لا تستطيع التركيز.

أعمال هازال كايا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة التركية هازال كايا الفنية هو مسلسل "منتصف الليل في بيرا بالاس" في موسمه الثاني، والذي استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً بسبب أحداثه الجديدة والمختلفة، حيث عُرض الموسم الأول منه في مارس 2022، وتدور أحداثه في فندق أثري بمدينة إسطنبول حيث تعود صحفية للماضي وتجد نفسها مسؤولة عن إيقاف مخطط كبير ضد مصطفى كمال أتاتورك سيؤثر سلبياً على مستقبل تركيا ويغير واقعها، وشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم تانسو بيشير، ياسمين سزاولوفسكي، نرجس أوزتورك، إنجين هيبيليري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار