هازال كايا تعلن حملها الثاني وتكشف عن جنس الجنين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
هازال كايا تعلن حملها الثاني وتكشف عن جنس الجنين

أعلنت النجمة التركية، هازال كايا عن حملها بطفلها الثاني، وذلك بعد أن حاصرتها الشائعات خلال الفترة الماضية قبل أن تحسم الفنانة الشهيرة الأمر.

وكشفت هازال كايا في تصريحات صحفية على هامش حضورها حفل للمغنية التركية مليكة شاهين، عن جنس جنينها،  موضحة أنها تعيش الشهر الخامس من الحمل في فتاة.

حمل هازال كايا

كما كشفت النجمة التركية عن المزيد من التفاصيل بشأن حملها، فكشفت عن أن الاسم المنتظر لابنتها هو ليلى، موضحة أنها تعشق هذا الاسم، لتحسم بذلك النجمة الشهيرة الأمر حول ما تردد خلال الفترة الماضية بأنها تنتوي اختيار اسم مركب لابنتها.

هازال كايا تعلن حملها الثاني وتكشف عن جنس الجنين

وبعد إعلان هازال كايا عن اسم ابنتها المنتظرة اعتبر البعض أنها لن تحمل اسم مركب، فيما رأى آخرون أن النجمة التركية أعلنت عن جزء واحد فقط من اسم جنينها.

هازال كايا تعلن حملها الثاني وتكشف عن جنس الجنين

يأتي إعلان هازال كايا عن حملها الثاني بعد أن حرصت طوال الأشهر الماضية إخفاء الأمر فعندما سئلت النجمة التركية عن ما إذا كانت حاملًا أم لا، خلال تواجدها في أحد المقاهي قالت: "كل شيء على ما يرام، شكراً جزيلاً لكم" وطلبت من الصحفيين التوقف مغادرة المكان.

 هازال كايا تستعرض حملها

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، شاركت هازال متابعيها صورتين حديثتين أظهرتا بطنها الصغير، واعتمجت النجمة التركية في إطلالتها على كروب توب باللون البيج، ونسقته مع بنطلون بيج عريض، وسترة صوفية ناعمة.

زينت هازال كايا إطلالتها بتسريحة شعر طفولية جاءت على شكل ظفيرتين جانبيتين، وخلت بشرتها من مستحضرات التجميل وفي تعليقها كتبت: "كيف لا أعلنها أولاً.. هناك بعض المفاجآت.. ليلى قادمة".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار