هازال كايا تكشف إصابتها بلعنة نهال في العشق الممنوع

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
هازال كايا تكشف إصابتها بلعنة نهال في العشق الممنوع

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الزوجية للمشاهير، يكون الجمهور عادةً مهتماً بمعرفة كواليس حياة النجوم وتفاصيل العلاقة بينهم، واحدة من هذه النجمات هي الممثلة التركية هازال كايا، التي اشتهرت بأدوارها المميزة في العديد من المسلسلات التركية الناجحة. ومؤخراً، أثارت اهتمام الجمهور بلقاء مصور ظهرت فيه مع زوجها، تحدثت فيه عن لعنة شخصية نهال التي أصابتها فيما سخر زوجها من عصبيتها.

زوج هازال كايا يسخر منها

ظهرت هازال كايا برفقة علي أتاي في برنامج مصور على يوتيوب، وتحدثا عن الكثير من الأمور الشخصية والعائلية في حياتهما، وفي لقطة طريفة سخر قطاي من زوجته الممثلة المشهورة، عندما تحدث عن تقلب مزاجها وعصبيتها.

توجه المذيع بسؤال عن التوقيت الذي يجدر بالمحيطين بهازال كايا الابتعاد عنها وعدم الاقتراب منها أبداً لأنها ستشكل خطراً عليهم، ليرد زوجها مازحاً: "عندما تكون جائعة ومستيقظة للتو وعندما تشعر بالنعاس الشديد أو تكون متعبة جدا أو مريضة" وأكد  أن هذه الأمور حقيقية تماماً.

من ناحيتها لم تغضب هازال كايا من مزاح زوجها، ولكنها ردت قائلة إنها تكون بخير تماماً عندما تكون الأمور مستقرة ولا تشعر بأي من هذه الأعراض السابقة، ليتدخل زوجها قائلاً "عندما لا تكون هذه الأمور موجودة يتبقى ساعتين من اليوم أساساً" ليفجر الاثنان حالة من الضحك المتواصل في الاستوديو.

شاهدوا الفيديو

تفاعل الجمهور مع الفيديو الذي تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، وانقسمت الآراء بين من انتقد علي أطاي بسبب سخريته من هازال كايا، وبين من رأوا أنها ليست سخرية بقدر ما هي تقدير لحالتها النفسية وآخرون أشادوا بصبره عليها.

وكتب البعض معقباً: "عندها سكري فالأعراض طبيعية"، "على فكرة ما عم بيسخر منها عم بحكي على الأوقات اللي بتكون مو رايقة فيها ومو لازم يقرب منها كيف يعني بتمسخر"؟ "ما بشوف أحرجها ولا شي اللي قاله طبيعي اي شخص بيصير معاه نفس الشي"، "منيح متحملها مو متل يلي عنا إذا مرضت يومين بقلا حاجة تنبلة أو تعب"، "عادي بالمجتمع التركي هاد الحكي لا إحراج ولا شي"، "ما هو رجال اللي يضحك على زوجته".

لعنة شخصية نهال

وفي تصريح صادم لجمهورها في نفس اللقاء، كشفت هازال كايا أن لعنة شخصية نهال أصابتها، حيث كانت الشخصية تعاني من مرض الإغماء المفاجئ والمستمر، وهو ما أصابها بعد تصوير المسلسل، حتى أصبحت تعاني من نفس اللعنة.

وأوضحت هازال كايا أنها فقدت الوعي عندما نظرت إلى مبنى شاهق، ولاختبار نفسها، اعترفت بأنها نظرت إلى أعلى مبنى مكون من ستة طوابق في حي نيشان تاشي بإسطنبول وأغمي عليها عندما فعلت ذلك.

من جانبه عقب علي أطاي على تصريح زوجته التي يصيبها الإغماء مداعباً وقال مازحاً: "نعم شخصية نهال حقيقية إنها تصاب بالإغماء تماماً مثلها"، كما أكد أن مسلسل العشق الممنوع هو أحد أعماله المفضلة لزوجته.

على أتاي

وقال علي أتاي عن شخصية نهال، إنها الشخصية التي شعر بالحزن عليها في المسلسل، فيما ردت زوجته هازال كايا: "علي غير وجهة نظري تجاه نهال".

ووصفت هازال كايا حياة شخصية نهال في مسلسل العشق الممنوع بأنها حياة صعبة للغاية، فهي تخشى الذهاب إلى أي مكان دون موافقة والدها، تلعب وتلهو في الحديقة كالأطفال وتقع في غرام مهند، وآخر شيء اكتشفته عندما أعدت مشاهدة المسلسل وأنا حامل هو أن حياتها كانت صعبة لأنه يوجد مال ولكن لا يوجد سلام أو أمان.

هازال كايا وعلي قطاي

هازال كايا وعلي أتاي تزوجا في عام 2019 وأصبحا أبوين في نفس العام، حيث وُلد طفلهما الأول، فكرت علي، في السنة الأولى من زواجهما، وقد رحبوا بطفلتهما الثانية، ليلى ثريا، في فبراير من العام الماضي.

يذكر أنه بدأ بث المسلسل التلفزيوني العشق الممنوع بطولة بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ وطريقة سلجوق وهازال كايا ونبهات جهري في عام 2008 وودع الشاشات في عام 2010.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار