فرح الهادي تكشف عن جنس الجنين وتغني لزوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
فرح الهادي تكشف عن جنس الجنين وتغني لزوجها

كشفت فرح الهادي عن جنس الجنين، في حفل خاص مع زوجها، ونشرت، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات لحظة اكتشاف جنس الجنين، الذي أسمته آدم.

غنت فرح الهادي، لأول مرة، لزوجها، ونشرت على قناتها على يوتيوب أغنية لعقيل الرئيسي بعنوان: "بيني وبينك حبيبي طفل راح يكبر"، وعلقت عليها بكلمات رومانسية.

 حمل فرح الهادي

كانت فرح الهادي فاجأت الجمهور خلال الفترة الماضية بالكشف عن حملها، ونشرت مقطع فيديو وثق مفاجأتها قائلة: "أول من عرف بحملي كان كلبي لأنهم يحسون بهذه التغييرات كانت تحميني وتخاف علي".

ووقتها أكدت فرح الهادي على أنهم سيكشفون عن جنس الجنين للجمهور وكشفت عن تخليهم عن الأسماء التي كانوا أعلنوها منذ بداية زواجهم لأطفالهم.

حفل فرح الهادي لاكتشاف جنس الجنين:

وفي أغنيتها تقول الفاشنيستا الكويتية: "أحلى خبر بشرت فيه وكنت انتظره ما بيني وبينك حبيبي طفل راح يكبر.. أغنية أحلى خبر نزلت اليوتيوب، إهداء مني لشريك حياتي وأبو ولدي وزوجي الغالي عقيل، ولكل الأمهات والمقبلين الأمومة، الله يرزق الكل هالشعور ويفرح قلوبكم أضعاف فرحتي الله يتمم علي ويقر عيوني بشوفة ولدي حبيبي بصحة وعافية يارب".

تفاعل الجمهور مع فيديو فرح الهادي في تعليقات منها: "أحس ربي يكرمها وبتجيب اثنين ورا بعض تعويض من رب العالمين ليه ما أدري بس جاني إحساس كذا"، "قلبي أحلى أم آدم الله يتمم عليك يارب تفرحين بشوفته وتقومين بسلامه يا رب الله يحفظكم يبعد عنكم العين والحسد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار