أحمد العوضي يجبر خاطر عامل نظافة تعرض للتنمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
أحمد العوضي يجبر خاطر عامل نظافة تعرض للتنمر

نشر الفنان أحمد العوضي، صورة مع مواطن مصري تعرض للتنمر يعمل عامل نظافة يدعى محمد، حيث دعاه إلى تناول الطعام معاً، في لفتة إنسانية رائعة بعد ما شعر الرجل البسيط بالحزن الشديد بعد التنمر عليه، حيث تناول العوضي الطعام مع العامل، كما قدم له عرض عمل كسائق نقل لصالح مطعم أسماك.

أحمد العوضي يجبر خاطر عامل نظافة

فور انتشار القصة علي صفحات التواصل الاجتماعي، حاول أحمد العوضي التواصل مع عامل النظافة محمد عادل كما نشر صورته في أحد المشاهد بزي عمال النظافة وعلق عليها عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك قائلا: "متزعلش يا أخويا، أنا أخوك ولو اعرف مكانك هاجي أخدك ونأكل أحلى أكله مع بعض".

أحمد العوضي ينشر صورته مع عامل نظافة 

وبعد ساعات قليلة، من نشر بوست عن العامل، نشر أحمد العوضي  صورة له برفقة محمد عامل النظافة الذي تعرض للتنمر، أثناء تناولهما الغداء معاً، من داخل أحد المطاعم، وكتب تعليق على الصورة : "أخويا محمد الجدع".

أحمد العوضي يوفر فرصة عمل

كما حرص أحمد العوضي على كشف قيامه بتوفير فرصة عمل للعامل، وكتب على صورة أخرى: محمد هيستلم شغله بعد بكرة سائق نقل شغلته الأساسية في مطعم أسماك".

عامل مصري يتعرض للتنمر 

وتعرض عامل نظافة للتنمر، يدعى محمد عادل، حيث منع من الجلوس وتناول الطعام داخل صالة فرع أحد المطاعم المشهورة بطهي وجبة مصرية مشهورة وهي الكشري، وبعد انتشار الفيديو للعامل وحزن الرجل البسيط على منصات التواصل الاجتماعي، تعاطف العوضي سريعاً مع القصة ودعا المواطن للجلوس معه، محاولاً جبر خاطره.

وكتب "العوضي": "متزعلش يا أخويا، أنا أخوك، ولو أعرف مكانك هاجي آخدك ونأكل أحلى أكلة مع بعض"، وعلق أحد المتابعين: "رجولة يا عوضي وابن أصول"، وأضاف أحد المتابعين تعليقا: "الله يجبر بخاطرك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار