دكتورة يومي بإطلالة جريئة تعرضها للهجوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
دكتورة يومي بإطلالة جريئة تعرضها للهجوم

ظهرت الدكتورة يومي بإطلالة جريئة أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي حيث ظهرت الفاشنيستا الشهيرة مرتدية شورت أبيض وحمالة صدر رياضية أبرزت خصرها.

 وظهرت الدكتورة يومي، في الصورة، التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي تستعرض إطلالاتها ورشاقتها، لتتعرض بعدها لانتقادات حادة خاصة وأنها يست المرة الأولى التي تظهر فيها الفاشنيستا الشهيرة بإطلالات جريئة ومكشوفة.

إطلالات الدكتورة يومي

هذه ليست الإطلالة الأولى للدكتورة يومي، فاعتادت الفاشنيستا اللبنانية على الظهور بإطلالات جريئة تبرز رشاقتها وقبل هذه الإطلالة ظهرت الدكتورة يومي معتمدة على هوت شورت جينز فاتح، وقميص أبيض تركته مفتوحا واكتفت بربطه من الأمام لتظهر مكشوفة البطن.

واعتمدت الفاشنيستا الشهيرة على اللونين، الأبيض والأزرق الفاتح، حيث اختارت الجينز الفاتح ونسقته مع اللون الأبيض، كما زينت إطلالتها بقبعة صيفية انيقة، ونظارة شمس ناسبت ملامحها.

دكتورة يومي بإطلالة جريئة تعرضها للهجوم

كما ظهرت الدكتورة يومي بإطلالة رياضية أثارت بها جدلا واسعا، حيث حاولت استعراض رشاقتها بإطلالة مماثلة لإطلالتها الأخيرة التي عرضتها للانتقادات، وظهرت مرتدية حمالة صدر رياضية باللون الأبيض وبنطال ضيق أبرز نحافة خصرها.

يذكر أن إطلالات دكتورة يومي تفتح عليها أبواب واسعة من الهجوم، خاصة وأنها تتنقل بين العديد من الدول العربية على رأسهم السعودية والتي تقيم فيها لفترات طويلة، وبينما يعتبر البعض أن إطلالات دكتورة يومي تتناسب مع شخصيتها، يرى آخرون أن الفاشنيستا البنانية تتعمد إثارة الجدل لتحقيق عدد مشاهدات أكبر.