دنيا بطمة بإطلالات جريئة في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
دنيا بطمة بإطلالات جريئة في أحدث ظهور لها

نشرت دنيا بطمة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من الإطلالات الجريئة، وذلك في أحدث ظهور بعد أن فجرت مفاجأة جديدة في اتهامها لمحمد الترك.

وظهرت دنيا بطمة معتمدة على الشورتات اللامعة القصيرة، والتي أبرزت شكل جسمها، كما أبرزت الصور تغير شكل وجهها بعد خضوعها لتقنية نحت الوجه.

 دنيا بطمة بإطلالة جريئة

وقبل هذه الإطلالات كانت دنيا بطمة فاجأت الجمهور بإطلالات اعتمدت فيها على نفس الشورتات، وظهرت الفنانة المغربية مرتدية شورت أسود قصير وتوب أبيض، معتمدة على تسريحة شعر مفرود، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار إليها هو الوزن الزائد، حيث بدت بطمة أكثر امتلاءً خاصة من الجزء السفلي.

وفي الإطلالات الأخيرة بدت دنيا أقل وزنا عن الإطلالات السابقة التي اعتمدت فيها على نفس التصميمات، فاختارت شورت أسود ونسقته مع تي شيرت من نفس اللون برسومات صيفية، ونسقت إطلالاتها مع حقيبة يد خضراء اللون، وفي إطلالة أخرى ظهرت مرتدية سويت شيرت باللون البرتقالي على نفس الشورت.

وتأتي هذه الإطلالات بعد دقائق من نشرها لوثيقة رسمية تضمنت الاتهامات التي وجهتها لزوجها محمد الترك والتي اتهمته فيها بالتحريض على الدعارة والسرقة، وذلك بعد اكتشاف خيانته لهان بحسب ما أعلنت عنه الفنانة المغربية خلال الأيام الماضية عبر حساباتها الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

واعتبر البعض أن دنيا بطمة تعطي إشارة لمحمد الترك بالصور التي تنشرها وهي أنها مضت في حياتها وتستمتع بها في نفس الوقت الذي تحاول فيه استرداد حقوقها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار