هجوم عنيف من ريم نصري على شقيقتها أصالة.. وما علاقة سعد المجرد؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2016
هجوم عنيف من ريم نصري على شقيقتها أصالة.. وما علاقة سعد المجرد؟

عادت الانتقادات ما بين الشقيقتين ريم وأصالة نصري


وفي آخر هذه الأخبار الهجوم الذي شنّته ريم على شقيقتها النجمة أصالة وذلك بعد دفاع الأخيرة عن سعد المجرد والتضامن معه في محنته. 

ريم، نشرت الصورة والتعليق الذي نشرتها أصالة عن سعد وأرفقتها بنقد مطول ننقل بعضاً منه قالت فيه: "ليس هناك أقدس من كلام الله وأكثر بلاغة منه عندما قال في قرآنه الكريم: "وَيْلٌ لِلْمُطَفِّفِينَ، الَّذِينَ إِذَا اكْتَالُوا عَلَى النَّاسِ يَسْتَوْفُونَ، وَإِذَا كَالُوهُمْ أَوْ وَزَنُوهُمْ يُخْسِرُونَ، أَلَا يَظُنُّ أُولَئِكَ أَنَّهُمْ مَبْعُوثُونَ، لِيَوْمٍ عَظِيمٍ ، يَوْمَ يَقُومُ النَّاسُ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ، كَلَّا إِنَّ كِتَابَ الْفُجَّارِ لَفِي سِجِّينٍ ،وَمَا أَدْرَاكَ مَا سِجِّينٌ، كِتَابٌ مَرْقُومٌ"، وقد نزل الكلام القاسي بحق من يكيل بمكيالين، فكيف بمن يصم أذنيه عندما تضرب المؤامرة وطنه ويقتنع بها عندما تطال من وجهة نظره القاصرة والبغية".

وتابعت: "مغني متهم بقضية مشينة! ولأننا تعلمنا أن نخوض معاركنا على رؤوس الأشهاد حتى مع أقرب الناس إلينا عندما يتعلق الأمر بالوطن، لذا ينبغي أن نسمي الأشياء بمسمياتها".

واكملت تقول: "الحديث هنا عن أصالة نصري التي همت للدفاع عن المغني سعد المجرد كاسرة على أنفها حمولة بصل كي تصدق نظرية المؤامرة للمرة الأولى كما هرعت لتدافع عن مغني عانق الضباط الاسرائيلين والتقط معهم صور العار سابقاً وغاب عن روحها المسكونة بالاستعراض المجاني هذا الوحي التضامني عندما طعنت سورية بخاصرتها ونزفت سيلا من دماء شبابها وشرعت أبوابها لينغل منها الأغراب".


وأنهت كلامها موجه رسالة إلى شقيقتها قائلة: "كلمة أخيرة: أصالة لك كل المتهمين بالاغتصاب والتحرش وسفاح القربى والجرائم المشينة لتتضامني معهم ولنا الشام بأبوابها السبعة كرمز لسورية نتفيئ كل يوم بظل رجالها أختك سابقا السورية ريم مصطفى نصري".


تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار