هجوم على أحمد سعد بسبب هذا التصرف بعد إعلان انفصاله

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
هجوم على أحمد سعد بسبب هذا التصرف بعد إعلان انفصاله

تعرض الفنان المصري أحمد سعد لحالة من الهجوم العنيف من قبل متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن انفصاله عن علياء بسيوني قبل أيام، وزاد الهجوم مع قيام الفنان المصري بتجاهل الأزمة.

هجوم على أحمد سعد

ورغم تصدره محرك البحث جوجل منذ أيام بعد إعلان انفصاله،  قرر أحمد سعد تجاهل الأمر والاستمرار في مواصلة الترويج لأعماله الفنية وهو ما فعله بطرح توزيع جديد لأغنيته الشهيرة "اليوم الحلو ده".

وحرص أحمد سعد على الترويج للنسخة الجديدة عبر حساباته على السوشيال ميديا بمقطع من الأغنية،داعيًا جمهوره إلى الاستماع لها من خلال منصات الموسيقى المختلفة.

وتسبب ذلك في هجوم الجمهور عليه منتقدين عدم الاهتمام الذي يزيد أزمة انفصاله عن زوجته علياء بسيوني والتي لديه منها ابنتيه عليا، 16 شهراً، ومريم 40 يوماً.

وطالب بعض المتابعين، أحمد سعد بالرد على الاتهامات التي طالته بقرار انفصاله عن علياء بسيوني دون الاهتمام بالحداث الذي تعرضت له ابنتهما مريم وإصابتها بكسور في الفخذ

ووصف البعض علياء بسيوني بأنها وش الخير على أحمد سعد بسبب تحقيقه الكثير من النجاحات بعد الزواج منها: "علياء كانت وش السعد عليك، والآن خسرت ورقة الحظ في حياتك، وباتت نهاية نجوميتك قريبة".

طلاق علياء بسيوني وأحمد سعد

وكانت علياء بسيوني قد أعلنت انفصالها رسميا عن أحمد سعد، من خلال منشور شاركته عبر خاصية الاستوري لحسابها على إنستغرام قائلة: "الحمد الله على كل شيء ، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة الأنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي".

وعن كواليس الانفصال قالت رضوى الشربيني إن صديقتها علياء ون توقعت أن أحمد عد سيعود للاطمئنان على ابنته  التي كانت تعاني من كسر في قدمها بعد حادث سير إلا أنها فوجئت بسفره للساحل الشمالي دون اهتمام بالأمر.

وأضافت أنه دار نقاش بين عليا وأحمد سعد في الأمر إلا أنه فاجأها وسط صدمتها  أنه يريد الانفصال عنها وسط صدمتها، وأتى بالمأذون وأنهى إجراءات الطلاق بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار