ريم نصري تردّ على شقيقتها أصالة: مسيرتي الفنيّة مستمرّة ..

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
ريم نصري تردّ على شقيقتها أصالة: مسيرتي الفنيّة مستمرّة ..
يبدو أنَّ الخلاف بين الفنانة أصالة نصري وشقيقتها الفنانة ريم نصري بدأ يشتعل من جديد. فخلال عرض برنامج محمد عبده "فنان العرب"، سُئِلت الفنانة أصالة نصري، في أحد اللقاءات الصحفية، عن رأيها، بصفتها عضو لجنة تحكيم في البرنامج: ماذا لو فوجئت بأنَّ ريم نصري متقدّمة للمشاركة في البرنامج، ولاسيما أنَّ ريم بدأت بتقديم الحفلات وبات لها العديد من الأعمال الفنية؟.. 
 
وجاء ردُّ أصالة هنا بأنها غير مقتنعة بريم بوصفها فنانة، على اعتبار أنها تمتلك موهبة بسيطة، وأنه يمكن لها أن تغنّي لصديقاتها وأولادها فقط.
في حين جاء ردُّ المكتب الإعلامي للفنانة ريم نصري التالي: "يبدو أنَّ الفنانة أصالة نصري تجاهلت ما قاله العديد من الملحنين والشعراء حول موهبة الفنانة ريم نصري، ومن ضمنهم الفنان مروان خوري، الذي أبدى إعجابه بموهبة وصوت ريم نصري، كذلك الفنان هاني شاكر.. بالإضافة إلى أنه لا يمكن أن يتم الأخذ برأي أصالة وحدها مع تجاهل آراء أعضاء لجنة التحكيم الآخرين، وأهمهم الفنان الكبير محمد عبده. وبالتالي، فإنَّ القبول برأي أصالة وحدها، دون الأخذ برأي فنان العرب محمد عبده في صوت ريم، ورأي الأستاذ عصام كمال، وهو من أوائل من ساعد ريم نصري عام 1999 في عمل أغنية "خطي القلم"، إلى جانب الأستاذ علي معتوق وبدر خليفة في الكويت، كما لا يجب تجاهل رأي الفنانة أنغام، والفنان عبد الله الرويشد". وأكَّد المكتب الإعلامي للفنانة ريم نصري أنَّ ريم مستمرّة في مسيرتها الفنية، وأنَّ أياً من الانتقادات التي تطالها من الفنانة أصالة نصري لن تؤثر في نجاحها أو في قرار استمرارها قدماً في مجال الأغنية العربية، ولاسيما بعد النجاحات التي حقَّقتها ريم وبعد أن أصبحت أعمالها على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكتروينة منتشرة وبجميع اللهجات".
 
يُذكر أنَّ ريم نصري قدَّمت أغنية "آه من كلامك" من ألحان الملحن الشهير محمد ضياء الدين وكلمات الشاعر محمد مرسي. وتعدّ هذه الأغنية إضافةً كبيرة للفنانة ريم نصري، التي تميَّزت بقوة إحساسها. وقد استطاع محمد ضياء الدين أن يظهر إمكانات ريم وأحاسيسها العاطفية بشكل يزيد من إبداعاتها الفنية.
من جهة ثانية، تتابع ريم أعمالها ليكون لها عمل جديد مع الفنان مروان خوري و"قصة أيام" المتوقع إطلاقها الأيام المقبلة .
وتتنقّل ريم بنشاطاتها الفنية بين بيروت ودبي ودمشق، وقريباً في المغرب العربي. ويتوقَّع المهتمون في مجال الأغنية العاطفية أن تكون ريم نصري من السبّاقين في هذا النمط، ولاسيما مع ازدياد شعبيتها السريعة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل فاق التوقعات.
من جهة أخرى، كان الفنان مروان خوري قد عبَّر عن سعادته بالتعاون مع ريم نصري في أغنية "تعبانة منك"، حيث قال: "حين جاءت إليّ ريم وأسمعتني صوتها شعرت بخامة أنثوية ناعمة جداً مشبعة طرباً، وبصوت جميل جداً".
وأغنية "تعبانة منك" من ألحان وكلمات الفنان مروان خوري، وتوزيع داني حداد، وتسجيل استديو روجيه ابير.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار