شقيقة فاطمة المؤمن تُعلق على الهجوم الذي تتعرض له شقيقتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
شقيقة فاطمة المؤمن تُعلق على الهجوم الذي تتعرض له شقيقتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر تتحدث خلاله الكويتية مريم المؤمن، شقيقة الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن المتهمة بقتل شخصين وإصابة اثنين آخرين بالخطأ في حادث سير قبل أسابيع قليلة، عن مرض الشهرة، وأن الجميع أصبح يرغب في تحقيق الشهرة فقط.

شقيقة فاطمة المؤمن تتحدث عن مرضى الشهرة

خلال الفيديو، والذي بدا دفاعًا على الهجوم الذي تتعرض له شقيقتها فاطمة المؤمن، ظهرت مريم المؤمن وهي تقول: "صدق الناس صار فيهم مرض الشهرة، المشاهير صاروا مرضى الشهرة واللي مو مشهور يموت وينشر، وش صاير". وأضافت قائلة: "خلاص الكل انشهر شيء واي يفشر منو أنت .. قطيع قطيع".

سابقًا، كانت مريم المؤمن قد هاجمت الحسابات الوهمية وخاصة الحسابات التي تحدثت بلسانها على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، تويتر سابقًا، نافية الأخبار التي انتشرت حينها بشأن وجود أي شكاوى وساطات لعرقلة سير العدالة، كما تحدثت عن قصة تقديم بلاغ من طرفها عن تعرض شقيقتها للتحرش الذي تسبب في وقوع الحادثة مؤكدة أنها لم تقم بخطوة كهذه، وأن الذي أشاع هذا الأمر هو حساب وهمي اخترع هذه القصة.

أكدت مريم المؤمن من خلال فيديو نشرته عبر خاصية الاستوري على حساب شقيقتها فاطمة على إنستغرام، أن البلاغ الرسمي الوحيد الذي تقدمت به للجهات المختصة، هو بلاغ ضد المتسبب في تسريب الفيديو الخاص بالحادث المتهمة به شقيقتها، رغم التحفظات السرية عليه.

أوضحت مريم أن النيابة العامة الكويتية لم تسمح لأي شخص بالحصول على نسخة من الفيديو، حتى لها هي بصفتها الرسمية كمحامية، وقالت: "المسؤولة ما خلتنا نمسك التليفون بأيدينا، عرضت علينا المقطع مرة واحدة ويمكن مرتين فقط النيابة شكلت لجنة ثلاثية للتحقيق في الفيديو والوزير بنفسه أشرف على الإجراءات والتحقيقات". وأضافت قائلة: "الغريب أنه ومع كل هذه الإجراءات السرية المشددة تم تسريب الفيديو، لماذا؟" مُشيرة إلى أنه تم فتح التحقيق بالفعل في هذا البلاغ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار