هذا ما سيتواجد داخل حقائب المرشحين للأوسكار هذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021 آخر تحديث: الإثنين، 26 أبريل 2021
هذا ما سيتواجد داخل حقائب المرشحين للأوسكار هذا العام

للعام التاسع عشر على التوالي، ستقدم شركة Distinctive Assets لمرشحي الأوسكار حقيبة هدايا خاصة  ولكن للمرة الأولى في تاريخ الحفل، ستعرض العناصر الموجودة في الحقيبة المرغوبة العلامات التجارية التي تسلط الضوء على التنوع والشمول والعمل الخيري.

حقيبة هدايا المرشح الجميع يفوز Everyone Wins، التي تهدف للتأكد من أن كل مرشح يشعر بأنه فائز، ستذهب إلى نجوم بارزين مثل أنتوني هوبكنز وأوليفيا كولمان وأماندا سيفريد وساشا بارون كوهين وريز أحمد وفيولا ديفيس وأندرا داي وكاري موليجان والمزيد.

قال لاش فاري ، مؤسس شركة Distinctive Assets: "في حين أن النتيجة النهائية قد تبدو للوهلة الأولى مثل الوفرة نفسها من الهدايا الرائعة التي نجمعها دائماً، إلا أن محتويات هذا العام خاصة بشكل تتبنى الشركات التي نعرضها التنوع والشمول والصحة والعمل الخيري ونعيد الجميل إلى مجتمعاتهم".

هذا العام، سيتم تسليم حقائب الهدايا عبر البريد إلى مرشحي أفضل ممثل وممثلة وأفضل ممثل مساعد وممثلة، والجميع على جائزة أفضل مخرج.

هذا ما سيتواجد داخل حقائب المرشحين للأوسكار هذا العام

من السهل التركيز على تكلفة العناصر، لكن Fary يقول إن قيمة الدولار ليست هي الشيء الذي يجب أن يثير الإعجاب. بدلاً من ذلك، يريد المشاهير إلقاء نظرة على العلامات التجارية وكيفية عملها لتحسين مجتمعاتهم. تشمل العناصر الموجودة في الحقيبة مطرقة طوارئ PETA لإنقاذ الكلاب المحاصرة في السيارات الساخنة؛ Change-Maker Village، كتاب أطفال مناهض للعنصرية من كتاب Once Upon a Blume؛ أحذية رياضية LOCI مصنعة من منتجات صديقة للبيئة وبعيدة تماماً عن الجلود الحيوانية؛ وتتبع النوم مع EEG والتأمل مع Muse S: ​​The Brain Sensing Headband.

تشمل العناصر الأخرى منتجات الجمال والجسم من Hotsy Totsy Haus  و Miage Transformative Skincare  و British M Annatto Hair Oil ومنتجات العافية مثل كبسولات Elixinol Good Night CBD  وSalTerrae broadspectrum Hemp Intimate Oils وTaiyi Institute Sound جهاز الوخز بالإبر.

وأضاف فاري: "تتمتع حقيبة الهدايا هذه، كما هو الحال دائماً، بقيمة رائعة مكونة من ستة أرقام، وهذا ليس محور اهتمامنا ولا هدفنا. الهدية الرائعة لا علاقة لها بسعرها، حقيبة هدايا Everyone Wins لهذا العام هي واحدة من الأشياء المفضلة لدي التي قمنا بتجميعها على الإطلاق لأنها تمثل أكثر بكثير من مجرد حقيبة مليئة بالأشياء المجانية. أنا متحمس حقاً للمرشحين لتجربتها".

تصل سعر مكونات تلك الحقيبة الواحدة إلى 205 ألف دولار، ومع ذلك، فإن Distinctive Assets ليست الشركة الوحيدة التي تمنح المرشحين لجوائز الأوسكار غنيمة.

يقدم شريط GBK Brand Bar للمرشحين حقائب هدايا بقيمة 60 ألف دولار مليئة بالعطلات الفاخرة وعلاجات التجميل والمجوهرات.

وفي الوقت نفسه، يقدم كل من حدث DPA Pre Oscars Lounge و ECOLUXE Lounge هدايا المشاهير التي تشمل عناصر من العلامات التجارية العصرية وحقائب اليد الفاخرة ومنتجات الصحة والعافية والرحلات إلى المنتجعات ، وفقًا لـ NBC New York.

كما قامت شركة الأصول المميزة بتسليم حقائب هدايا جرامي لكبار الشخصيات لهذا العام. عملت أيضًا مع Tonys و American Music Awards و Kids "Choice Awards و BET Awards و CMA Awards و Academy of Country Music Awards.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار