إطلالات النجوم في حفل غداء المرشحين لجوائز الأوسكار 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
إطلالات النجوم في حفل غداء المرشحين لجوائز الأوسكار 2024

قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024، اجتمع عدد كبير من المشاهير في حفل غداء المرشحين لجوائز الأوسكار السنوي، في فندق بيفرلي هيلتون لحضور مأدبة غداء المرشحين لجوائز الأوسكار لعام 2024، النجوم المرشحون بما في ذلك مارجوت روبي وإيما ستون ورايان جوسلينج وأمريكا فيريرا وكولمان دومينجو وروبرت داوني جونيور وليلي جلادستون  وإيميلي بلانت ومارتن سكورسيزي جميعهم تعانقوا في هذا الحدث السنوي قبل التقاط صورة جماعية.

وعلى الرغم من أن مأدبة الغداء كانت أقل رسمية من حفل توزيع جوائز الأوسكار الفخم، المقرر عقده في 11 مارس 2024، فإن هذا لا يعني أن الحاضرين لم يظهروا بشكل في غاية الأناقة.

إطلالة أمريكا فيرير

وبدت نجمة فيلم باربي أمريكا فيرير متألقة في فستان بتصميم ضيق مكشكش باللون البنفسجي الفاتح من Alex Perry وحقيبة مزينة بالريش.

إطلالة مارغوت روبي

ارتدت مارجوت روبي بدلة تويد مكونة من ثلاث قطع تنورة وسترة وتوب قصير من مجموعة شانيل Chanel تتميز باللون الوردي المزخرف مع حقيبة متطابقة وحذاء شانيل باللون الأبيض والأسود، على الرغم من أنها لم تحصل على ترشيح للتمثيل، إلا أن روبي لا تزال لديها فرصة للفوز بجائزة الأوسكار كمنتجة  لباربي  إذا فازت في فئة أفضل فيلم.

إطلالة إيما ستون

ارتدى إيما ستون سترة توكسيدو كلاسيكية من دار لوي فيتون Louis Vuitton باللون الأبيض والأسود، يتميز تصميم البدلة بطية صدر حريرية بيضاء مع سحاب أمامي، قامت بإقران المظهر مع بنطلون أسود وأحذية مطابقة، كان شعرها البني الأحمر مفروقاً من المنتصف مع تصفيفة شعر ذيل حصان.

إطلالة غريتا غيرويغ

ارتدت مخرجة فيلم باربي فستان شيفون أسود من دار برادا Prada مزيناً بأحجار الراين، وأكملت إطلالتها بحزام جلد وحذاء أبيض مع جوارب سوداء.

إطلالة إميلي بلانت

بدت إيمي بلانت جميلة في طقم ساتان باللون الأزرق البنفسجي بلوزة حريرية وبنطلون مطابق. 

إطلالة بريتاني سنو وهيلي ستاينفيلد

تألقت  بريتاني سنو وهيلي ستاينفيلد باللون الأبيض، ارتدت بريتاني سنو فستاناً أبيض بتصميم مكشكش بينما اختارت هيلي ستاينفيلد قميصاً أبيض وتنورة قصيرة مزينة بالأزهار. 

بيلي إيليش وشقيقها

كانت بيلي إيليش وشقيقه فينياس حاضرين أيضاً وكانا يرتديان بنطالوناً منقوشاً ومن جانبها ارتدت بيلي سترة باللون الأصفر الخردل فوق سترة حمراء وزرقاء وقميص مخطط، وزينت شعرها بشال زهري وأقراط متدلية، بدا فينياس وسيماً في بدلة منقوشة وسترة بنية.

إطلالة ريان غوسلينغ

لقد أثنى ريان غوسلينغ على مظهر روبي الوردي تماماِ ببدلة أرجوانية بالكامل، تم ترشيح غوسلينغ لجائزة أفضل ممثل مساعد.

إطلالة أنيت بينينج

لا يمكننا الاكتفاء من أزياء أنيت بينينغ الأنيقة في البدلات حيث اختارت لهذه المناسبة بدلة فضفاضة باللون الأخضر، تأمل الممثلة في الفوز بأول جائزة أوسكار لها.

إطلالة كاري موليغان

تم أيضاً ترشيح النجمة كاري موليجان التي شاركت برادلي كوبر في فئة أفضل ممثلة، بدت النجمة الأنيقة دائماً راقية في فستان ميدي مصمم على طراز البدلة.

إطلالة ليلي جلادستون

بدت ليلي جلادستون، المرشحة الأخرى لأول مرة، مذهلة للغاية في بدلتها البيضاء، تتنافس نجمة The  Killers of the Flower Moon على جائزة أفضل ممثلة.

إطلالة ساندرا هولر

حظيت الممثلة الألمانية ساندرا هولر بعام رائع كنجمة في فيلمين مرشحين لجائزة أفضل فيلم وهما The Zone of Interest و Anatomy of a Fall. 

إطلالة اميليا ديمولدينبيرغ

أظهرت الفنانة الكوميدية البريطانية أميليا ديمولدنبرغ، الوجه الرسمي لحسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بحفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام، بأسلوبها الجريء على السجادة الحمراء وهي ترتدي بدلة فضفاضة من الصوف مع سترة قصيرة.

إطلالة دافين جوي راندولف

حققت Da"Vine Joy Randolph سلسلة انتصارات متتالية في موسم الجوائز هذا عن دورها في The Holdovers وقد تكون جوائز الأوسكار فرصتها لإنهاء الموسم على أعلى مستوى ولهذه المناسبة اختارت فستاناً بتصميم وان شولدر مزركش مع زينة وردة ضخمة على الكتف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار