بعد أنباء ارتباطهما..أجمل صور ديالا مكي حبيبة أحمد فلوكس ومعلومات عنها

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يونيو 2020
بعد أنباء ارتباطهما..أجمل صور ديالا مكي حبيبة أحمد فلوكس ومعلومات عنها

تصدر اسم ديالا مكي بعد ساعات قليلة من تداول خبر دخولها في قصة حب مع الفنان أحمد فلوكس، وأنهما يرتبان للخطوبة في أقرب وقت وكل ما ينتظرانه هو حل مشكلة أزمة توقف الطيران.


ديالا مكي وأحمد فلوكس

كانت الأنظار اتجهت نحو أحمد فلوكس والمذيعة اللبنانية ديالا مكي بعد وصلات غزل متبادلة بينهما عبر انستقرام، وما أكد فكرة أنهما يعيشان قصة حب هو رصد مداخلة لسيف ابن الفنان المصري وهو يتحدث مع ديالا، ليبدو واضحاً أن علاقتهما وطيدة ووصلت لحد التعارف العائلي.

وأشارت تقارير صحفية أن ديالا مكي وأحمد فلوكس يعيشان قصة حب في الفترة الأخيرة، وأنهما يرتبان لإعلان ارتباطهما رسمياً، لهذا يحاول الفنان المصري إنهاء الإجراءات اللازمة من أجل دخول طائرة ديالا مكي الخاصة إلى مصر والارتباط رسمياً، بحسب موقع الدستور.

منشور أحمد فلوكس الذي أكد قصة حبه مع ديالا مكي

من هي ديالا مكي؟

في سطور بسيطة، نستعرض لكم معلومات تجهلونها عن ديالا مكي، فهي مذيعة لبنانية لأم إيرانية ولدت عام 1981، تعمل مذيعة متخصصة في مجال الموضة عبر شاشة دبي منذ عام 2005.

تخرجت ديالا مكي من الجامعة الأمريكية في بيروت وحصلت على بكالوريوس في الآداب والإعلام ثم نالت درجة الماجيستير في العلاقات الدولية.

بحكم عملها، شاركت ديالا مكي في تغطية العديد من أرقي وأهم عروض الأزياء والمهرجانات الدولية، والتقت بأشهر نجوم هوليوود ومصممي الأزياء مثل المصمم العالمي مايكل كورس وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@michaelkors @dubaitv @onawaan #fashion #Michael_kors

A post shared by Diala Makki ديالا مكي (@dialamakki) on

تم اختيار ديالا مكي ضمن قائمة أكثر 100 شخصية تأثيراً في الوطن العربي، تحت سن الأربعين، كما شاركت في تقديم سلسلة عن الموضة والعناية بالبشرة تحت اسم "بيوتي توكس" عام 2017.

كشفت ديالا مكي بنفسها من خلال ردها على متابعيها على انستقرام، أنها تعرفت على أحمد فلوكس منذ عام 2017 من خلال Live Tv.

شاهدوا أجمل صور ديالا مكي وتعرفوا عليها:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار