مفيدة شيحة تفجر مفاجأة حول ارتباطها عاطفيا ومهنة حبيبها

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
مفيدة شيحة تفجر مفاجأة حول ارتباطها عاطفيا ومهنة حبيبها

فجرت الإعلامية مفيدة شيحة مفاجأة مدوية عن ارتباطها العاطفي بأحد الأشخاص، بعد سنوات طويلة من الامتناع عن الزواج والارتباط.

مفيدة شيحة: الرجال تخاف مني

أكدت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة، أن الرجال يخافون منها مشيرة إلى أن شخصيتها قد تبدو قوية على كثير من الرجال.

أوضحت مفيدة شيحة للإعلامية راغدة شلهوب في برنامج سابع سما، الذي يعرض عبر قناة النهار، أن طريقتها وصوتها العالي وقصة شعرها، كل هذه الأسباب تجعل الرجال يخافونها، وتدفع الرجل ليسأل نفسه "إلى أين أذهب معها"؟

تابعت مفيدة أنه على الرغم من كل هذه الأمور، فإن الرجال على قدر خوفهم منها، يحبون التجربة أيضاً، فالرجل بطبعه حتى لو خاف فإنه يبحث عن التجربة.

مفيدة شيحة تكشف ارتباطها: بنشتغل نفس الصنعة

أكدت مفيدة شيحة في لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب، أن هناك بعض الرجال الذين يجعلون النساء يشعرن بأنهن أصغر سناً، بسبب ثقتهم في أنفسهم، مشيرة إلى أن الثقة بالنفس من أهم المتطلبات لديها في الرجل الذي ترتبط به.

وأفصحت مفيدة شيحة عن ارتباطها العاطفي حاليا بشخص في محيطها ودائرتها، مؤكدة أنه من النوعية السابقة التي تحدثت عنها وعن ثقته في نفسه.

وقالت مفيدة شيحة إنهما زملاء في نفس المهنة ويعملان في نفس المجال: "إحنا الاتنين بنشتغل نفس الصنعة"، وأشارت إلى أنهما في طريقهما إلى الارتباط رسمياً واتخاذ خطوة الزواج بعد الامتناع عنها لسنوات.

لماذا أضربت مفيدة شيحة عن الزواج لسنوات؟

كشفت مفيدة شيحة خلال اللقاء، سبب امتناعها عن الزواج لسنوات طويلة بعد انفصالها عن زوجها ووالد ابنتها، حيث أصبحت ابنتها شابة واحتفلت بخطبتها مؤخراً.

وقالت مفيدة شيحة إنها انفصلت في سن صغيرة جدا، وكانت تريد أولا أن تثبت نفسها مهنيا لأنها أصبحت مسؤولة عن ابنتها مسؤولية كاملة، بالإضافة إلى كونها كانت تريد أن تثبت للجميع أنها مطلقة ولكنها حسنة السلوك ولا تبحث عن عريس.

من ناحية أخرى دخلت مفيدة شيحة التليفزيون عقب انفصالها بمدة قصيرة، وتابعت "لم أكن عازمة على العمل في هذه المهنة من أجل أن أبحث عن عريس أو أتزوج من فنان أو مطرب، بل عشان أشتغل وأكون من أحسن الناس الموجودين هناك".

وأشارت إلى أن العام الذي وقع فيه الانفصال، كان عاماً مليئاً بالمآسي والصدمات ووقع فيه أشياء كثيرة منها وفاة والدها، فضلًا عن ولادة ابنتها لأنها كانت حامل وقتها، متابعة: "كانت سنة كلها ملخبطة، تحملت المسؤولية مرة واحدة، استيقظت صباحا، هناك طفلة عمرها شهر، والدها غير موجود ولم أكن أعمل بعد، هو كان رعب بيني وبين نفسي".

كيف تغلبت مفيدة شيحة على الصعوبات بعد الانفصال

أكدت مفيدة شيحة أن مرحلة ما بعد الانفصال، لم تكن سهلة حتى استطاعت التأقلم مع حياتها الجديدة وتثبيت قدميها على الأرض.

أوضحت شيحة أنها تقدمت للعمل في برنامج سكوت هنغني، وكانت الصدمة عندما اتصلت بها رئيسة التليفزيون وأخبرتها أنها لا تصلح وأعطتها أسبابا كادت تنهي مسيرتها المهنية قبل أن تبدأ ومنها أن وزنها الزائد يجعلها مرفوضة، كما رفضت تماما أن تعطيها فرصة أخرى، ولكن والدتها شجعتها على الاستمرار ودعمتها فتوجهت إلى مكتب مدير مكتب وكالة الأهرام للإعلام وهي الجهة المنتجة للبرنامج وقد آمن بها وقال لها: "هتقدمي البرنامج وهتنجحي".

أشارت مفيدة شيحة أنها منذ وقت دخولها التليفزيون، لم يكن لديها الإمكانيات المادية للإعلاميين الكبار، لافتة إلى أنها استفادت بشكل كبير من تجربتها العملية.

مفيدة شيحة

مفيدة شيحة هي إعلامية ومذيعة مصرية، قدمت عددا من البرامج خلال مشوارها المهني، عبر قنوات التليفزيون المصري والقنوات الخاصة، وهي من مواليد 1971.

برنامج سكوت هنغني، كما شاركت في فترة طويلة بتقديم برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، مع الإعلاميتين منى عبد الغني وسهير جودة، وبرنامج الشيف ومفيدة وبرنامج دقيقة مفيدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار