القبض على موسيقي شهير بتهمة الاعتداء على قاصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2017
القبض على موسيقي شهير بتهمة الاعتداء على قاصر

اعتقلت الشرطة الفرنسية الموسيقي وعازف الترومبيت إبراهيم معلوف، بتهمة الاعتداء الجنسي وتقبيل فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً.

وبحسب وكالة أ ف ب، أنه يمكن أن تصل العقوبة في هذا النوع من القضايا في فرنسا إلى السجن 5 أعوام، وقالت المحققة لور بيكو أن التهمة الموجه إلى إبراهيم معلوف تختلف عن تهمة الاعتداء الجنسي، مشيرة أن عبارة الاعتداء الجنسي تشترط وقوع فعل يخالف رغبة الطرف الآخر، بينما في هذه الحالة فقد كانت الفتاة موافقة، لكن القانون يطال إبراهيم معلوف لأن الفتاة قاصر.

شاهدي أيضاً: والد سعد المجرد يخرس الألسن ويكشف السبب وراء عدم إطلاق سراح ابنه

وتعود الواقعة إلى أواخر عام 2013، حينا كانت الفتاة في الـ14 من العمر، وتدربت لمدة أسبوع في الاستديو الذي يملكه إبراهيم معلوف في باريس، وبحسب صحيفة "لو باريزيان"، أن إبراهيم معلوف أرسل رسالة نصية للفتاة طلب منها إرسال صورة عارية لها، لكن المصادر القضائية لم تؤكد هذه المعلومة، وأوضحت المحققة أنها ستستمع إلى أقوال الفتاة، مشيرة أنها في حالة نفسية معقدة خاصة وأنها كانت معجبة جداً بالفنان.

شاهدي أيضاً: سعد المجرد يتلقى ضربة موجعة جديدة بقيمة 177 ألف يورو!

وتم الكشف أنه تم فتح التحقيق في الواقعة بعد تقدم أهل الفتاة بدعوى في يناير 2016، وتم توقيفه على ذمة التحقيقات في يناير الماضي، وبحسب المحققة التي كشفت أن إبراهيم معلوف ندم على فعلته ولن يكررها مرة أخرى.

إبراهيم معلوف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار