سعد المجرد يتلقى ضربة موجعة جديدة بقيمة 177 ألف يورو!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2017
سعد المجرد

فيما يبدو أن المشاكل لن تترك الفنان سعد المجرد، حيث نشر موقع "أطلس أنفو" الفرنسي خبراً يفيد أن الأخير تلقى ضربة أخرى من منظمة حفله الذي كان من المفترض أن يحيه في قصر المؤتمرات في باريس يوم 29 أكتوبر 2016.

شاهدي أيضاً: أول تعليق لوالد سعد المجرد بعد اتهام ابنه في قضية اغتصاب جديدة

وقال الموقع أن المنظمة إلهام بوزيد رفعت دعوى قضائية ضد سعد المجرد ووكيل أعماله رضا البرادي تتهمهما باختراق بنود العقد بينهما، وجاء في دعواها إنها تتهمهما بالنصب والاحتيال على شركة'' Night by Cairo'' التي تسبب إلغاء الحفل في تكبدها لخسائر مادية كبيرة.

وأشار الموقع الفرنسي أن إلها بوزيد وجدت نفسها في ورطة بعد إلغاء حفل سعد المجرد بعد القبض عليه، لتجد الشركة نفسها عاجزة أمام المصروفات التي تكبدتها بعد إلغاء الحفل، لتصل قيمة الديون إلى 177 ألف يورو.

وكشف إلهام بو زيد أن سعد المجرد حصل على نصف أجره نظير إحيائه للحفل وهو 40 ألف يورو، مؤكدة على إنها لبت كافة طلبات سعد المجرد حينها هو ومدير أعماله، واقترحت عليهما تخصيص حراسة خاصة لهما لكنهما رفضا ذلك، وقد كان كل شيء جاهز لإحياء الحفل بقصر المؤتمرات في باريس، إلا أن إلقاء القبض على المعلم ألغى كافة الترتيبات.

 وأكدت إلهام بوزيد لموقع "أطلس انفو" إنها تحب سعد المجرد كثيراً، لكنها وجدت نفسها مضطرة لرفع دعوى قضائية ضده نتيجة تراكم الديون قائلة: ''لدي عائلة يجب إطعامها كما يجب علي دفع إيجار 4 أشهر أنا مرغمة إلى وضع شكاية ضد المجرد".

 وتابعت إلهام بوزيد حديثها مؤكدة على معانتها الشديدة من جراء القبض على سعد المجرد، حيث إنها تلقت تهديدات بالقتل، لشعور البعض إنها تورطت في أزمته الأخيرة.

الجدير بالذكر أنه ألقى القبض على سعد المجرد يوم 26 أكتوبر على إثر اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية، وأن هناك أخبار جديدة تفيد بانه سيكون طليقاً في مطلع شهر مارس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار