نسرين طافش تعلن إنفصالها رسمياً عن زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
نسرين طافش تعلن إنفصالها رسمياً عن زوجها

أعلنت الفنانة نسرين طافش،  انفصالها رسمياً عن زوجها، شريف شرقاوي، وذلك عبر جميع حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام، مطالبة الجمهور ومتابعيها باحترام الخصوصية، وذاك بإعلان رسمي الانفصال، حيث يعد الانفصال الثاني بعد العودة لزوجها في شهر مايو الماضي.

انفصال نسرين طافش عن زوجها رسمياً وتطالب جمهورها 

ونشرت نسرين طافش، عبر خاصية الاستوري علي الفيس بوك والإنستقرام، كلمات محدودة تعلن فيها الانفصال حيث قالت نصاً: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام ، أرجو من الجميع احترام الخصوصية"، ووضعت تحتها توقيعاً باسمها نسرين طافش.

نسرين طافش تعلن إنفصالها رسمياً عن زوجها

نسرين طافش تعود إلى زوجها بعد انفصالها الأول

كانت الفنانة نسرين طافش، عادت إلى زوجها بعد انفصالها في المرة الأولي لمدة 6 أشهر، حيث أعلن شريف شرقاوي، زوج نسرين طافش،  في شهر مايو الماضي، عن عودته إلى زوجته بعد انفصال لأكثر من ستة أشهر، ليشارك الثنائي عدداً من أكدت عودتهما الرسمية.

نسرين طافش تعيش أجواء رومانسية قبل الطلاق

كانت نسرين طافش، تعيش أجواء رومانسية ولحظات حب مع زوجها قبل وقوع الانفصال رسمياً من أيام قليلة، وذلك عقب عودتهم في شهر مايو الماضي، ونشرت عدد من الصور لها ولزوجها عبر صفحتها علي السوشيال ميديا.

نسرين طافش تكشف سر ابتعادها عن الغناء

وأكدت الفنانة نسرين طافش، عن أن السبب وراء ابتعادها عن الغناء، يشير إلى أن تقديم الأغاني يحتاج إلى شركة إنتاج كبيرة وأموال أكثر، لافتة إلى أن قررت خلال الفترة الحالية الابتعاد عن الغناء والتركيز على التمثيل فقط خلال الفترة القادمة.

نسرين طافش مع خالد سليم

وأشارت نسرين طافش خلال حلولها ضيفة على برنامج The Insider بالعربي، إلى أنها تنتظر خلال هذه الفترة عرض فيلمها الجديد في القلب مع الفنان خالد سليم، مؤكدة أن الفيلم يتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية وليس في السينمات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار