هل أنت من الأشخاص الذين لا يشربون الماء؟ أكوافينا تقدم الحل السحري

الحل السحري للحفاظ على صحتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
هل أنت من الأشخاص الذين لا يشربون الماء؟ أكوافينا تقدم الحل السحري

هناك العديد من الأشخاص الذين لا يقبلون على شرب كميات كافية من الماء رغم نصائح الأطباء المتكررة بضرورة شرب الماء بشكل منتظم خصوصاً في فصل الصيف الذي ترتفع فيه درجات الحرارة ومعدلات الرطوبة.
فقد أثبتت دراسة نشرتها صحيفة Wall Street Journal أن 20% من الأمريكيين لا يحبون طعم الماء النقي القادم من الصنبور.
ورغم المخاوف من الإصابة بالضعف والجفاف في ظل الطقس الحار، إلا أن البعض لا يحب طعم الماء النقي، حتى وإن كان معدنياً، فإذا كنت من هؤلاء، فإن لدينا حلاً سحرياً سيجعلك تقبل على شرب الماء للحفاظ على صحتك. 
الحل ببساطة هو شرب المياه المنكهة من أكوافينا بنكهات لذيذة ومحلاة بخلاصة سكر الفاكهة، ورغم ذلك فإنها صحية للغاية ومعدل سعراتها الحرارية ضئيل للغاية، وبالتالي فهي لن تفسد نظامك الغذائي أو تصيبك بزيادة الوزن.
كما أن المياه المنكهة المتوفرة حالياً بالأسواق تحاول تقديم نوع من التغذية المتكاملة للمستهلكين، وذلك بإضافة الفيتامينات والأملاح المعدنية إلى تركيبة الماء مع الحفاظ على تدني معدل السعرات الحرارية لزجاجة المياه المنكهة وذلك من أجل الحفاظ على صحة ووزن المستهلكين.
وينصح الكثير من خبراء التغذية بالابتعاد تماماً عن ماء الصودا الذي يكون غنياً بالسكر والمركبات الكيماوية الضارة بالجسم، وعوضاً عن ذلك، فإنهم يرشحون للمستهلكين شرب المياه المنكهة.
فقد توصلت دراسة تم نشرها عام 2007 في المجلة العلمية International Journal of Paediatric Dentistry إلى أن تأثير المياه المنكهة على صحة الأسنان يتساوى مع تأثير عصير البرتقال، أي أن المياه المنكهة لا تضر بصحة الأسنان طالما أنها تخلو من إضافات السكر غير الطبيعية.
وبالإضافة لأهميتها في مقاومة جفاف الجسم، فإن المياه المنكهة من أكوافينا تقلل من الشعور بالجوع، لأنها تساعد على الحفاظ على كمية السوائل المطلوبة لرطوبة الجسم، كما أنها تساعد الجسم على التخلص من السموم والحد من احتباس الماء والاحتفاظ ببشرة نضرة.
للتعرف على الشعور الحقيقي الذي تنقله إليك منتجات أكوافينا للمياه المنكهة، شاهد هذا الفيديو:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار