أسرار رشاقة كلوي كارداشيان وحلها السحري لمواجهة التوتر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
أسرار رشاقة كلوي كارداشيان وحلها السحري لمواجهة التوتر

كشفت نجمة تليفزيون الواقع كلوي كارداشيان، عن أحد الطرق الفعالة بالنسبة لها والتي تتعامل بها مع التوتر والضغوطات المستمرة، وذلك خلال جلسة أسئلة وأجوبة مع متابعيها عبر تطبيق سناب شات.

علاج كلوي كارداشيان للتوتر والضغوطات 

بالنسبة لكلوي كارداشيان، فقد أوضحت أنها تتغلب على ضغوطاتها وتوترها بطريقة مناسبة وسحرية لها، قائلة إن هذه الطريقة تعتمد على التعرق من خلال أداء التمارين الرياضية.

وقالت كلوي كارداشيان في تصريحها حول طرق تغلبها على الضغوطات: "التمارين هي العلاج بالنسبة للضغوطات، وبالنسبة لي أيضاً، هي أفضل طريقة للتعامل مع التوتر، لأنها تبقيني يقظة وتمدني بالقوة الجسدية والذهنية اللازمة لمواجهة التوتر".

كلوي كارداشيان والتوتر

وجاءت هذه الإجابة بعد أيام من إيقاف والد طفليها، تريستان طومسون، من الدوري الأميركي للمحترفين لمدة 25 مباراة بدون أجر بعد أن ثبت تعاطيه للمواد المحظورة Ibutamoren و SARM LGD-403، والتي تعتبر من معززات الأداء.

لدى كارداشيان وطومسون طفلان – ترو، 5 سنوات، وتاتوم، 18 شهراً، وقد عانى الثنائي من خلافات أدت لتوتر علاقتهما في وقت سابق، لكنها أوضحت مؤخراً في تصريحات صحفية أنها تحاول إبقاء الأمور إيجابية مع طومسون من أجل حماية أطفالها.

زوج كلوي كارداشيان

واعترفت كلوي كارداشيان أنها تحافظ على عواطفها تحت السيطرة قائلة: "أريد أن يتمتع أطفالي بعلاقات جميلة مع والدهم، وإذا كنا محظوظين بما يكفي لأن لدينا أباً يريد أن يثبت ذاته ويريد أن يظهر ويكون عملياً، لماذا أمنع حدوث ذلك؟

أسرار رشاقة كلوي كارداشيان

لطالما كانت نجمة تلفزيون الواقع تتحدث بصوت عالٍ عن حبها للياقة البدنية، كما شاركت النصائح مع الآخرين حول كيفية اتباع روتين للتمارين الرياضية، وبالعودة إلى عام 2020، نصحت كارداشيان متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بوضع "أهداف صغيرة وواقعية" في صالة الألعاب الرياضية ومكافأة أنفسهم على تحقيقها، وكتبت في ذلك الوقت: "إذا أخطأت، فلديك غداً لتبدأ من جديد".

كان مظهر كلوي كارداشيان المتناسق محور العديد من المحادثات على مدار السنوات، حيث اعتقد البعض بالخطأ أنها أجرت عملية تجميل ومع ذلك، في الآونة الأخيرة، فقد كشفت نجمة تلفزيون الواقع عن أسرار رشاقتها من الجيم بنشر فيديوهات توثق تمارينها الرياضية.

وظهرت كلوي كارداشيان في أحد الفيديوهات وهي تستهدف بتمارينها كل شيء بدءاً من عضلات البطن وحتى عضلات البطن المائلة، حيث تقوم بتبديل تمارينها التي تشمل: الركلات الجانبية، والركبتين القويتين، ومقص الساق، والضربات المتتالية، بالإضافة إلى استخدام وزن جسمها، تستخدم كلوي أيضاً أشرطة المقاومة وكرة Bosu.

حالياً، يعرف معظمنا أنه للحصول على أقصى فائدة من جلسة التمارين الخاصة بك، يجب عليك مزج تمارين القلب مع تدريب الأثقال - وهو بالضبط ما تفعله كلوي كارداشيان عندما تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية، وخلال أحد الفيديوهات الرياضية ظهرت وهي ترفع وزناً ثقيلاً للحصول على أفضل نتيجة من الجيم.

تمارين كلوي كارداشيان

وعند بدء رحلتها الصحية، تحدثت كلوي لمجلة Health عن علاقتها بالطعام والتغييرات التي أجرتها على نظامها الغذائي، ولفتت إلى أنها كانت تتمتع بعلاقة غير صحية مع الطعام طوال حياتها، وكانت تأكل بشراهة بطريقة عاطفية، وكادت تعاقب نفسها على كل ما تتناوله حتى رقائق البطاطا.

جاءت نقطة التحول بالنسبة لكلوي عندما أدركت أنها بحاجة إلى إجراء تغييرات طويلة الأمد على نمط حياتها إذا أرادت رؤية نتائج صحية، وأضافت: "عندما بدأت ممارسة التمارين الرياضية، قررت إجراء بعض التغييرات في نمط حياتي، لذلك أود أن أقول، على سبيل المثال، هذا الأسبوع سأفعل شيئاً واحداً فقط - مثل أنني سأتوقف عن تناول السكر، وبعد ذلك، سأظل أحاول الالتزام بذلك لمدة شهر، ثم أحاول دمج تغيير صحي آخر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار