كشف سر تعمد أسما شريف منير إخفاء موعد زواجها من محمود حجازي!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 سبتمبر 2018
لماذا تعمدت أسما شريف منير إخفاء موعد زواجها من محمود حجازي؟

تسبب الإعلان المفاجئ لزواج خبيرة التجميل أسما شريف منير والفنان محمود حجازي في تساءل البعض، عن سبب تعمدهما إخفاء موعد حفل زفافهما؟!

شاهدي أيضاً: رسالة شريف منير بعد زواج ابنته تمس القلب وتصرفه مع حفيدته خطف الأنظار

وعن سبب إخفاء أسما شريف منير ومحمود حجازي لموعد زواجهما، يعود كما كشفت تقارير صحفية إلى نصيحة والدها الفنان شريف منير لها، بأن ترتب كافة إجراءات الزواج وتعلن بعد إتمامه، وربما جاءت هذه النصيحة لها بعد أن فسخت خطوبتها مرتين.

وكان لدى محمود حجازي تصريحاً سابقاً عن سبب انفصاله عن خطيبته أسما شريف منير بأن عين الحسود ربما السبب، كما أكدت على ذات الفكرة العروس نفسها عندما أكدت في منشور لها على الفيس بوك أن الحسد مذكور في القرآن وأن عرضها لصورها الرومانسية مع خطيبها ربما أدى لانفصالهما.

لماذا تعمدت أسما شريف منير إخفاء موعد زواجها؟
ويبدو أن خوف أسما شريف منير ومحمود حجازي من الحسد، وأن يكون سبباً في عدم إتمام زيجاتهما دفعهما لعدم الكشف عن عودتهما سوياً لعلاقتهما العاطفية، كما أنهما لم يخبرا أحد بموعد زفافهما، والدليل على ذلك أن تهاني النجوم لهما كشفت أنهما لم يكونوا على علم بموعد زواجهما.

الجدير بالذكر أن أسما شريف منير ومحمود حجازي أعلنا زواجهما، من خلال نشر جلسة تصوير حفل زفافهما التي اتسمت بالرومانسية على حساباتهما على انستقرام.