محمد سامي يكشف أسرار قصة حبه مع مي عمر وكيف يتعامل مع النقد

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
محمد سامي يكشف أسرار قصة حبه مع مي عمر وكيف يتعامل مع النقد

كشف المخرج محمد سامي عن تفاصيل قصة الحب التي جمعت بينه وبين زوجته الفنان مي عمر، وكيف انتهت بالزواج، مشيراً إلى أنهم واجهوا صعوبات في البداية، وتحدث عن أحد أكثر المواقف الداعمة له من الفنان تامر حسني.

محمد سامي يتحدث عن قصة حبه مع مي عمر

وخلال لقاء مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج الوش التاني، أوضح محمد سامي أنه التقى بزوجته مي عمر وهي طالبة في الجامعة الأمريكية وجمعت بينهما قصة حب.

ووصف محمد سامس قصة الحب بينه وبين مي عمر بالأسطورية قائلاً: "بنحب بعض من 20 سنة:، موضحاً أنهم واجهوا مشاكل كبيرة خلال فترة الخطوبة لكنهم تغلبوا عليها ورضخ الجميع لقصة حبهم.

وحول دخول مي عمر مجال التمثيل، أوضح أنها كانت تريد العمل في التمثيل منذ أن كانت طالبة في الجامعة لكنها أجلت تحقيق حلمها حتى تساعده في إثبات نفسه في العمل.

ولفت محمد سامي أن الوجه الآخر لمي عمر يتمثل في كونها منظمة إلى أبعد الحدود، واصفة إياها: "هي زوجة وأم وابنة على أحسن ما يكون".

ويشارك محمد سامي في موسم دراما رمضان 2024 مع مي عمر بمسلسل نعمة الأفوكاتو، المكون من 15 حلقة ويدور حول شخصية نعمة المحامية الناجحة التي تواجه الكثير من المواقف الصعبة في حياتها ويصل الأمر إلى اكتشاف خيانة زوجها ومحاولة قتلها من زوجته الجديدة والتخلص منها معه، لكن تلك المحاولة لا تنجح وتعود للانتقام منهم في رحلة تكشف عنها الأحداث

ويشارك في بطولة المسلسل مع أحمد زاهر، كمال أبو راية، أروى جودة، ولاء الشريف، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وشارك في تأليفه محمد سامي ومهاب طارق.

محمد سامي وموقف مع تامر حسني

وروى محمد سامي خلال البرنامج أحد المواقف الشخصية التي جمعت بينه وبين الفنان تامر حسني مشيراً إلى أنه لا ينسى الدعم الذي وجهه له الأخير.

وأشاد محمد سامي بالفنان تامر حسني قائلاً: "شخص داعم لأي إنسان لديه حلم، وحنون جداً، ولديه وفاء بلا حدود"، موضحاً أنه خلال أحد المسلسلات التي عمل فيها معه اختلف مع شركة الإنتاج، ووصل الأمر إلى رغبتهم في تركه للعمل.

محمد سامي وتامر حسني

وأكد محمد سامي أن تامر حسني رفض ترك محمد سامي للمسلسل قائلاً: "همشي أنا كمان لو مشي"، وتطرق المخرج المصري إلى الأعمال التي جمعت بينه وبين الفنان المصري موضحاً أنه غير راض عن فيلم عمر وسلمى 3.

وأوضح أن فيلم عمر وسملى 3 كان من المفترض تصويره في جنوب إفريقيا، لكن أحداث الثورة المصرية في عام 2011 منعت من استكمال التصوير واضطر فريق العمل إلى استكمال التصوير في مصر بسيناريو أخر، مشيراً إلى أن ذلك سبب خروج الفيلم بهذه الصورة قائلاً: "أتسلق".

محمد سامي يرد على الانتقادات

ورداً على كثرة الانتقادات التي توجه له، لفت محمد سامي أن النجاحات الكبيرة من المؤكد أن يصحبها نقداً كبير مشيراً إلى أن هذا ما حدث معه بعد عرض مسلسل الأسطورة للفنان محمد رمضان.

وأكد محمد سامي أن كثرة الانتقادات أصبحت لا تؤثر فيه خاصة أنها جزء من عمله، خاصة أن الأمر يخضع لآراء الجمهور ويمكن أن يعجبهم العمل أو لا، متابعاً: "أنا بقيت جبلة من كتر الانتقادات، لأن ده جزء من الشغلانة.

وتابع: أنا واقف في فاترينة عرض، واللي يعدي يقول دا حلو وده مش عاجبني وده وحش"، مشيراً إلى أن ما يحزنه هو النقد من الصحفيين أو النقاد الفنيين.

ورفض محمد سامي الانتقادات التي توجه من زملاء في العمل أو الوسط الفني قائلاً: "مش من حق زميل أنه ينتقدني، خصوصاً لو مش صاحبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار