هند القحطاني في محل لفساتين الزفاف: هل تختار فستانها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
هند القحطاني في محل لفساتين الزفاف: هل تختار فستانها؟

تعرضت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، للهجوم بعد أن عادت للحديث عن زواجها بعد أن أعلنت خلال الفترة الماضية رغبتها في الارتباط وهو ما عرضها للسخرية والانتقاد.

هند القحطاني داخل محل فساتين زفاف

ونشرت هند القحطاني فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات داخل محل لبيع فساتين الزفاف مما أثار حيرة الجمهور حول السبب.

وفي الفيديو ظهرت عدد من فساتين الزفاف التي قامت هند القحطاني بتصويرها من داخل المحل، وعلقت عليها: "أتزوج وألبس فستان زفاف".

وجاء الهجوم على هند القحطاني من المتابعين في التعليقات مؤكدين أنها ترغب في أن تتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بحديثها المستمر عن رغبتها في الزواج والارتباط.

وجاءت التعليقات: " كل وحدة دعت للحريه هي اول وحدة تبي الاستقرار والزوج اللي ينقدونه..وللاسف كثير بنات يمشون وراهم"، " بدل ما تقول اشوف بناتي لابسين الابيض، ع كل حال مبروك الترند"، " ترا هي متبغا الزواج بس تبغا تطلع ترند على حسابكم"، " خلاص عاد زودت بها ، كل ماشافت محد عبرها رجعت تكرر نفس الكلام عشان تطلع ترند ، وع لمن تكون الوحده عجوز وتسوي ذي الحركات ."

هند القحطاني تعلن رغبتها في الارتباط

ونشرت هند القحطاني عدداً من التعليقات عبر حسابها الشخصي على سناب شات معلقة: "والله العظيم عن جد أبغي أحب وأنحب"، وواصلت حديثها: "لازال البحث عن الحب مستمراً".

وأوضحت هند القحطاني أنها تعلم أن هناك الكثير يحبونها لكنها تجهل ذلك، قائلة: "أعرف أنو فيه كتير يحبوني من وراء الشاشة، لكن أنا أيش عرفني وكيف أعرف أنو الرجل فعلاً يحبني حب جنوني، حب نقي بعيداً عن المصالح".

وكشفت هند القحطاني أن هناك كثير من مشاهير العرب الذين يثيرون إعجابها لكنها لا تستطيع التصريح بذلك لهم خوفاً من أن يكونوا مرتبطين أو لا يشعر الطرف الآخر بالإعجاب ناحيتها.

وتابعت: "ترى أنا زي كل البشر فيه رجال مشاهير معجبة فيهم جداً لكن ما أتجرأ أصرح لأنو احتمال هناك نساء بحياتهم واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أن شخصيتي ما تعجبه".

وقدمت هند القحطاني اقتراحاً لمتابعيها بذكر قائمة من المشاهير غير المرتبطين الذين تشعر بالاعجاب ناحيتهم لتتواصل مع أحدهم إذا كان أحدهم معجباً بها.

واستكملت هند القحطاني تعليقها: "ايش رأيكم أذكر قائمة المشاهير العرب غير المرتبطين اللي أنا معجبة جداً فيهم علشان إذا فيه واحد منهم تعجبه شخصيتي يتم التواصل ومن ثم التعارف ثم الحب ثم الارتباط".

وفي الفيديو ظهرت هند القحطاني تعليقاً على رغبتها في الارتباط قائلة: "أبغي حبيب أبي أحب واتحب".

ونشر عدد من مشاهير سناب شات مقاطع فيديو عبر حساباتهم الشخصية تحدثوا فيها عن شروط هند القحطاني للزواج، ومن بين هؤلاء مشهور مواقع التواصل الاشهير بسمول كابتشينو، ومشاري بويابس.، الذين ردوا بكلمات صادمة عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار