هند صبري تشارك صورة لها بدون مكياج: هكذا ظهرت على إنستغرام

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024 آخر تحديث: الأحد، 14 يناير 2024
هند صبري تشارك صورة لها بدون مكياج: هكذا ظهرت على إنستغرام

شاركت الفنانة التونسية هند صبري صوراً لها عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث ظهرت بدون مكياج وبإطلالة عفوية، ما أثار إعجاب وتفاعل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

هند صبري بدون مكياج

ظهرت الفنانة التونسية هند صبري، خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، بدون مكياج، وهي تنظر في الجهة الأخرى، وتركت شعرها على كتفيها، وكتبت معلقةً على الصورة: "إن غداً لناظره قريب".

وجاءت تعليقات المتابعين على الصورة معبرة عن الإعجاب بالصورة وبشكلها وجمالها الطبيعي، كما عبر الكثير عن سعادتهم بظهورها حيث إنها لم تنشر صوراً كثيرة خلال الفترة الأخيرة.

هند صبري بدون مكياج

أعمال هند صبري المقبلة

وتستعد الفنانة التونسية هند صبري لعرض الجزء الثاني من مسلسها "البحث عن علا 2"، وذلك بعد نجاح الجزء الأول، ويشاركها فيه الفنان أحمد طارق، وهو من إخراج هادي الباجوري. وتدور أحداث مسلسل "البحث عن علا" حول الصراعات والضغوطات التي تتعرض لها المرأة المطلقة، ومسؤولياتها اتجاه أبنائها في ظل مواجهة المجتمع الذي ينظر للمرأة المطلقة بنظرة مختلفة.

الجدير بالذكر، أن هند صبري ظهرت مؤخراً كضيفة في برنامج "شارك تانك" المصري، بموسمه الثاني، كما كشفت في تصريحات سابقة، أنها شريكة في شركة للإعلام "طيارة" منذ 5 سنوات، وشركة إنتاج سلام، مؤكدة على أنها تسعى دائماً للدخول في العديد من الأعمال المختلفة.

وتعد هند صبري من الفنانات اللواتي دعمن العديد من القضايا الإنسانية، لا سيما موقفها الداعم للقضية الفلسطينية، حيث تقدمت باستقالتها من برنامج الغذاء العالمي، وذلك احتجاجاً عما يحدث في غزة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار